الأخبارمحافظات

محافظ القليوبية يتابع مواقف السيارات بالمحافظة للتأكد من إلتزامهم بالتعريفة المقررة

لليوم الخامس على التوالي..

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، لليوم الخامس على التوالي، مواقف السيارات الفرعية والرئيسية لعدد من مدن المحافظة وخاصة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك وذلك للتأكد من الإلتزام بالتعريفة الجديدة المقررة من قبل المحافظة بعد تحريك سعر الوقود الأخير .

وتفقد “المحافظ” مواقف الخانكة العمومي ومسطرد بحي شرق شبرا الخيمة، وموقف المؤسسة والزراعة بحي غرب شبرا الخيمة، وموقف سيارات بنها العمومي .

وخلال الجولة تحدث “محافظ القليوبية” إلى السائقين وشدد علي ضرورة الإلتزام بالتعريفة المحددة التي وضعتها المحافظة وفق دراسات ومقايسات مرورية علمية بحيث لا يكون فيها إجحاف للسائقين، مطالباً السيد مدير مشروع المواقف بالمتابعة المستمرة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مطالباً المواطنين بعدم دفع مبالغ مالية أكثر من المقرر والإبلاغ الفوري عن أي سائق يخالف التعليمات عن طريق طلب زيادة في الأجرة أو الإمتناع عن تحميل الركاب،

وتأتي تلك المتابعة المستمرة من محافظ القليوبية للتأكيد على وضع إجراءات فورية رادعة وصارمة تجاه أي مخالفات على التعريفة الجديدة المعتمدة، وأنه سيتم التعامل بحسم مع أي مخالفات من السائقين. مشدداً أننا لن نسمح لأحد بأن يستغل الوضع بفرض زيادات غير مناسبة في التعريفة.

و ومن الجدير بالذكر أن الصفحة الرسمية للمحافظة قد أعلنت عن تلقي شكاوى المواطنين بخصوص التعريفة الجديدة، وذلك على مدار الـ 24 ساعة وعن طريق الخط الساخن (١١٤)، بالإضافة إلى رقم الشكاوى الخاص بالمحافظة أرضي 0133222979 & 0133212466 ورقم الواتس آب (01119992624) ، بالإضافة إلى رقم ١٦٥٢٨ التابع لمنظومة الشكاوي الحكومية التابعة لمجلس الوزراء.

رافقه خلال الجولة كل من الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، والمهندس علي عبد الستار رئيس مدينة بنها، ومجدي نجاح رئيس مدينة الخانكة، واللواء أحمد مرزوق رئيس مدينة شبرا الخيمة، واللواء ماهر كامل رئيس حي غرب شبرا الخيمة، والعقيد محمد النوتي مدير مرور شبرا الخيمة .

محافظ القليوبية يتابع مواقف السيارات بالمحافظة للتأكد من إلتزامهم بالتعريفة المقررة محافظ القليوبية يتابع مواقف السيارات بالمحافظة للتأكد من إلتزامهم بالتعريفة المقررة

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock