الأخبارمحافظات

محافظ القليوبية يجتمع بالمسئولين لمناقشة تطوير طريق شركات البترول المطل على ترعة الإسماعيلية

كتب: أحمد ماهر

اجتمع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية مع السادة المسئولين اليوم الإثنين لمناقشة تطوير وتوسعة طريق شركات البترول والذي يصل بين مسطرد والخصوص.

حضر الاجتماع كلاً من: نائبا المحافظ الدكتورة إيمان ريان والدكتور سمير حماد، الدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام، اللواء ماجد السيرتي رئيس مجلس إدارة شركة الإنتاج الحربي للمشروعات، ممثلي شركة القاهرة لتكرير البترول ووكيل وزارة الري، رئيس قطاع شركة شمال الكهرباء، رئيس قطاع نقل الكهرباء، المهندس هشام البطش رئيس المنطقة الجغرافية، اللواء خالد المغربي ممثل الشركة المصرية لتكرير البترول، وكيل وزارة الري، رئيس حي شرق شبرا الخيمة، رئيس مدينة الخصوص، والمستشار الهندسي، والمكتب الفني.

وتمت مناقشة المستجد من الأعمال، والبحث عن العقبات التي تقف حائلاً أمام أعمال التطوير ومحاولة إزالتها، ومن المقرر أن تكون بداية الإصلاحات بالطريق من نزلة الخصوص وحتى نهاية كوبري مسطرد، والعمل على رفع كفاءة الطريق.

وقد وضع المحافظ خطة لإنشاء كورنيش بطول ترعة الإسماعيلية وأيضا إنشاء ممشى من النجيل الصناعي ليكون لائقاً بالمنظر الجمالي للمكان، وقد طالب المحافظ المسئولين بالإسراع في رفع مخلفات الحفر حتى لا تؤثر على الحركة المرورية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock