الأخبارمحافظات

محافظ بورسعيد يتفقد مستشفى الرمد

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم السبت مستشفى الرمد التخصصي؛ وذلك لمتابعة سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين داخل المستشفى.

وخلال الجولة حرص المحافظ على الاطمئنان على الرعاية الصحية والطبية المقدمة للمرضى داخل المستشفى وسؤالهم عن مدى رضاهم عن سير العمل والرعاية بمستشفى الرمد التي يتطلبها المريض، وقد أكد المواطنون رضاهم عن المستوى الطبي المتميز الذي لمسوه داخل هذا الصرح الطبي وحرص المسؤولين بالمستشفى على تقديم أفضل مستوى من الخدمة.

كما تفقد المحافظ أقسام المستشفى لمتابعة انتظام العمل بها واطلع على العديد من الأجهزة الطبية الحديثة بالمستشفى واستمع لشرح موجز عن كيفية جاهزية المستشفى للتعامل مع المرضى والقيام بعمليات تشهدها بورسعيد للمرة الأولى في إطار منظومة التأمين الصحي الشامل بمختلف التخصصات؛ حيث شملت الجراحات عمليات كبرى وصغرى منها عمليات “مياه بيضاء وجلوكوما وحقن شبكية وإصلاح حول وجفون وزراعة قرنية”.

وشدد محافظ بورسعيد على الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ضمن منظومة التأمين الصحي الشامل على أعلى مستوى، مشيدًا بمستوى التطور والتغيير الذي شهدته مستشفى الرمد، بالإضافة إلى مستوى الإمكانيات الطبية والتجهيزات.

وأضاف أن المستشفى تقدم خدماتها بالتعاون مع إحدى الصروح الطبية الكبرى، مشيرًا إلى أن المحافظة شهدت مع بداية تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل ارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين بجميع المستشفيات والوحدات الصحية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock