الأخباررياضة

مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تعقد برنامج لإكتشاف المواهب الرياضية

عقدت مديرية الشباب والرياضة في القليوبية، برنامج لاكتشاف المواهب الرياضية على مستوى الأندية ومراكز الشباب بالتعاون مع الوزارة وكلية التربية الرياضية ببنها في إطار اهتمام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالمواهب وتنميتهم.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، بكلا من الدكتور خالد صيام، وكيل كلية التربية الرياضية لخدمة المجتمع وشؤون البيئة، والدكتور أحمد نبيل عمر، مدرس مساعد بقسم الإدارة الرياضية والترويج.

وحضر اللقاء وليد فرماوي، وكيل المديرية لشؤون الرياضة، ومحمد عبدالمؤمن، وكيل المديرية لشؤون الشباب، ومحمود شعبان، معاون المديرية للرياضة.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، إن البرنامج يستهدف اكتشاف المواهب الرياضية في كل المجالات، من خلال الاستعانة بخبرات المختصين في اكتشاف ورعاية الموهوبين رياضيًا، مؤكدًا أن هذا البرنامج سيعد سيمثل منصة لاحتضان المواهب الناشئة، كما يهدف إلى الوصول إلى جميع المواهب في جميع المحافظات، والسعي بكل جهد لتحقيق حلمهم.

ويسعى البرنامج إلى ترسيخ الرغبة في النجاح الرياضي للناشئين والتفاعل ومواكبة التطورات الحديثة في عالم الرياضة وصناعة جيل جديد من الأبطال الرياضيين مستقبلاً، من خلال التعليم والتدريب الرياضي، وتدريبهم التدريب الأمثل ذهنيًا وبدنيًا ونفسيًا، في بيئة مميزة لتحضير أبطال الغد والتألق الرياضي العالمي.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock