الأخبار

اختيار ممثلي جامعة بنها بمسابقة العباقرة علي شاشة القاهرة والناس

كتبت عائشة حافظ

اختتمت جامعة بنها اليوم الجولة الأخيرة من مسابقة العباقرة بنظام الفرق بين كليات الجامعة المختلفة، وذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبرعاية الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس الجامعة، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة بنها، والدكتور مصبح الكحيلى مدير عام رعاية الشباب بالجامعة.

وصرح الدكتور خالد عيسوي بأنه تم الانتهاء من مسابقة عباقرة جامعة بنها بنظام الفرق المشكلة من طلاب وطالبات من كليات مختلفة وذلك بعد أيام من استمرار المنافسة، ليسدل الستار علي بطل عباقرة جامعة بنها الموسم الثاني ويحصل علي كأس المركز الاول “فريق ماسترز ١” و علي المركز الثاني “فريق البؤساء” و المركز الثالث “فريق ماسترز ٢” .

وحصل الطلاب الآتي اسماؤهم علي افضل لاعب في المسابقة ذاتها وتم اختيارهم لتمثيل الجامعة فى مسابقة العباقرة التي (الموسم الربع) التي ستقام تصفياتها فى قناة القاهرة والناس بالقاهرة احمد انور احمد حجاج، وكريم احمد عوض الله، ومصطفى نبيل ذكى احمد، واحمد على محمد على ، وأميرة رجب على على ، ومنة الله عبد الله عطية ، وميار مصطفى حسن مغاوري ، وحبيبيه عارف متولى محمد.

يذكر ان مسابقة عباقرة بجامعة بنها تنظمها الإدارة العامة لرعاية الشباب للموسم الثاني على التوالي بالتعاون مع الاتحاد العام للطلاب.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock