عالم المرأة والجمال
أخر الأخبار

مشاكل البشرة الدهنية وطرق التعامل معها؟

 المصدر

إيمان كرم/ خبيرة التجميل والعناية بالبشرة

لاصحاب البشرة الدهنيـة (نصائح للبشره الدهنية)

هل أنت من أصحاب البشرة الدهنية؟ اذا فقد وصلت الى المكان المناسب الذي سيرشدك الى الطرق الامثل للعناية بها والسيطرة على مشاكلها، وبحسب نصائح وتوصيات قدمتها أخصائية التجميل والعناية بالبشرة إيمان كرم لموقع نبض العالم.

اليكم الخطوات:-

1- تنظيف البشرة من مرتين الى ثلاثه مرات باستخدام الغسول المناسب للبشرة الدهنية
2- تدليك البشـرة بأطراف الأصابع اثناء التنظيف.
3- عمل حمام بخار للوجه بمعدل1-2 مرات اسبوعيا .
4- وضع primer قبل وضع المكياج خاص للبشره الدهنيه.
5- شرب الماء من 8-6 اكواب يوميا. 6- وضع مرطب يومي.

طرق للتخلص من لمعان البشرة الدهنية 

 

الليمون مع الحليب يقضي علي لمعان البشرة الدهنية

أضافت إيمان كرم طريقة للتخلص من لمعان البشره الدهنيه: قومي بمسح بشرتك وخاصة المناطق الدهنية (اللامعة) بقطنة مبللة من عصير الحامض مع الحليب الطازج يوميا حوالي 3 مرات ثم اشطفي وجهك بالماء البارد، حيث تمنحك هذه الوصفة ترطيبا ونعومة للجلد

جربي هذه الوصفات الطبيعية الرائعة، وتباهي ببشرة ناعمة تنافس بشرة الأطفال، ولا تنسي شرب كميات كافية من المياه يومياً.

لاصحاب البشرة الدهنية (نصائح للبشره الدهنية) هل أنت من أصحاب البشرة الدهنية؟ اذا فقد وصلت الى المكان المناسب الذي سيرشدك الى الطرق الامثل للعناية بها والسيطرة على مشاكلها، وبحسبنصائح وتوصيات قدمتها أخصائية التجميل والعناية بالبشرة إيمان كرم لموقع نبض العالم. اليكم الخطوات:- 1- تنظيف البشرة من مرتين الى ثلاثه مرات باستخدام الغسول المناسب للبشرة الدهنية 2- تدليك البشرة بأطراف الأصابع اثناء التنظيف. 3- عمل حمام بخار للوجه بمعدل1-2 مرات اسبوعيا . 4- وضع primer قبل وضع المكياج خاص للبشره الدهنية. 5- شرب الماء من 8-6 اكواب يوميا. 6- وضع مرطب يومي. طرق للتخلص من لمعان البشرة الدهنية  الليمون مع الحليب يقضي علي لمعان البشرة الدهنية أضافت إيمان كرم طريقة للتخلص من لمعان البشرة الدهنية: قومي بمسح بشرتك وخاصة المناطق الدهنية (اللامعة) بقطنة مبللة من عصير الحامض مع الحليب الطازج يوميا حوالي 3 مرات ثم اشطفي وجهك بالماء البارد، حيث تمنحك هذه الوصفة ترطيبا ونعومة للجلد جربي هذه الوصفات الطبيعية الرائعة، وتباهي ببشرة ناعمة تنافس بشرة الأطقال، ولا تنسي شرب كميات كافية من المياه يومياً.

 

المصدر
إيمان كرم/ خبيرة التجميل والعناية بالبشرة
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock