المجتمع والناسصحافة المواطن

مواطن بشبرا يستغيث: دعوة للعدالة والإنصاف 

كتبت: إلهام السيد

في مجتمع يسعى للعدالة والنزاهة، تنصب اهتمامات الجميع حول قضايا الظلم وانتهاك حقوق الأفراد.. يوجد أفراد قد تألفوا استخدام الغش والاحتيال وتزوير الحقائق للتلاعب بالقانون بطريقة باردة، هذا يجعل المواطن البسيط يعيش تلك الحقيقة بشدة ويشعر بضيق في قلبه، وليس له إلا اللجوء إلى الدولة العادلة، وفي ظل وجود حكومة الرئيس عبد الفتاح السيسي الرشيدة، يجد المواطن الحماية والأمان والعدالة التي يحتاجها..

مواطن يستغيث.. القانون انصفني ودعمتني الشرطة ولم يتركني البلطجية

أرسل “البدري محمد الهادي عبد اللطيف” أحد المواطنين استغاثةً عاجلة عبر خدمة صحافة المواطن على موقع جريدة «نبض العالم»، ينادي بالعون والنصرة من قبل وزير الداخلية ومحافظ القليوبية ومدير أمن القليوبية.

وجه البدري محمد نداء الاستغاثة، حيث أفصح عن تعرضه للاعتداء على حقه ولفظه بالسطوة والعنف من قِبل أشخاص يحاولون الاستيلاء على مخبزه البلدي الكائن بشارع الحرية بعزبة القطاوي بهتيم محافظة القليوبية، من قبل المدعو (س.ع) و (ع.ر) وآخرين مجهولين من طرف المذكورين.

وأكد البدري انه قد صدر قرار من المحامي العام الأول لنيابة جنوب بنها الكلية في القضية رقم 153 لسنة 2018 إداري قسم ثاني شبرا الخيمة والتي قيدت برقم 221 لسنه 2018 حيازة كلي جنوب بنها وذلك ضد كلا من المذكورين باعلاه، موضحاً انه تم تنفيذ قرار بتمكينه من ملكيته للمخبز بنجاح في السابق من خلال قوة الشرطة، وذلك في أغسطس 2018، إلا أن المتورطين رفعوا شعارات باطلة وقاموا بإغلاقه ومنع الدخول إليه بالقوة.

من خلال إجراءات قانونية دقيقة، وبحسب التحقيقات التي أجريت، تبين صحة موقف السيد البدري وتم إصدار محاضر رسمية تثبت أحقيته في ملكية المخبز، ونتيجة ذلك حصل على تصريح من المستشار، مدير إدارة التنفيذ في محكمة جنوب بنها الإبتدائية، يتضمن خطابًا مُوجَّهًا إلى العميد مدير قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، لاستعجال الدراسة الأمنية لتنفيذ قرار تمكين ثانٍ برقم 9569 لعام 2019 الصادر لصالحه بالتمكين.

ووجّه العميد مدير قسم ثان شبرا الخيمة، خطابا الى رئيس قلم محضري تنفيذ محكمة شبرا الخيمة، لإخطاره بتحديد يوم الاثنين الموافق 18 مارس 2024 لإعادة تنفيذ قرار التمكين من المخبز الذي تم البيان عنه سابقًا، والمتعلق بالقضية رقم 9569 لعام 2019 والمُسجَّلة برقم 82 لعام 2019، حيازه. جزئي لصالحي .انا المواطن / البدري محمد الهادي . في مواجهه تعدي كلا من المدعوان(س.ع) و (ع.ر) الواقع سطوهم على مخبزي.

ويناشد المواطن البدري السادة المسؤولين أن ينظروا إليه بعين العطف في هذا الشهر الكريم، وأن يُعاونوه بتنفيذ القرار في الموعد المحدد، وأيضًا حمايته من الأشخاص المعنيين بعد التنفيذ، نظرًا للتهديدات التي يشكلونها بحقه، والتي قد تؤثر بشكل خاص على حياته، خاصة وأنهم سبقوا وحدثوا تحاملاً عليه بعد تنفيذ قرار التمكين لأول مرة.

ويؤكد المواطن انه علم بأن الأشخاص المذكورين قاموا بعقود بيع وهمية لأشخاص غير معروفين، بهدف تبرير ملكية العقار لأشخاص آخرين لا يعلمون شيئًا عن النزاع (وهو الأمر الذي يُستخدم لعرقلة عملية التمكين والاستلام).

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock