الأخبارفن وثقافة

نور قدري تكشف كواليس أول لقاء مع الزعيم عادل إمام

 

كتبت  : رضوى خالد

حلت المغنية والممثلة نور قدري ضيفة على برنامج” أهلا وزحما” مع باسم كميل وسارة المنذر على محطة راديو إنرجي 92.1 وذلك للحديث عن مشوارها الفني .

وكشفت ” قدري” في حوارها عن أول لقاء لها مع الزعيم عادل إمام الذي شاركت معه في مسلسل عوالم خفية، وتحدثت عن خوفها الشديد من مواجهته.

ووضحت “قدري” إنها كانت تقوم بأول تصوير مشهد لها مع عادل إمام في الاستوديو ، وحينما قررت الخروج من غرفتها شاهدته في ممر المكان فرجعت إلى غرفتها مسرعة ورفضت الخروج منها مره أخرى .

وأضافت ” قدري” أن محمد عادل إمام هو من قدمها إلى والدها الذي ابتسم حينما رآها وقال لها:” رقبتك طويلة زي الفراعنة”.

و قالت نور قدري أنها لم تتمكن من التمثيل في مشهدها أمام عادل إمام قدر ما كانت سعيدة ومستمتعة بمشاهدتها وهو يمثل أمامها.

وكشفت قدري أن المايسترو سليم سحاب هو أول من اكتشف موهبتها الغنائية في الأوبرا وقدمت أمامه أغنية نادرة لعبد الحليم حافظ، ثم التحقت بكورال الأطفال في التلفزيون ودرست الموسيقى حتى انضمت للفنان هاني شنوده في فرقة المصريين في عمر 14 عاما.

وأشارت نور قدري إلى أن الفنان خالد جلال هو صاحب الفضل في اكتشاف قدراتها الكوميدية، أثناء مشاركتها في الورشة التي شاركت في إبراز أجيال فنية كبيرة.

وأوضحت أن مشهد كوميدي لها مع أنتوني ماهر في مسرحية بعد الليل كان السبب وراء اختيارها لتكون ضمن فريق برنامج snl .

كما عبرت  عن حبها للفنان فتحي عبد الوهاب الذي قدمت أمامه في عوالم خفية دورا مميز، ووصفته بأنه جوكرر تمثيل وقال لها حينما قابلها:” هنعمل شغل حلو مع بعض”.

وعبرت عن رغبتها في العودة إلى الغناء مرة أخرى بعدما انشغلت بالتمثيل والكوميديا عن تدريب صوتها، مشيرة إلى رغبتها في تقديم ما وصفته بـ”الجنان” والتماشي مع المود العام.

وقالت  في أهلا وزحما:”هتجنن وهعمل حاجة مختلفة وتمشي مع المود اللي الناس كلها بتسمعه”، فيما كشفت عن حبها للاستماع إلى أحمد شيبه وعبد الباسط حموده، ويجز وعنبة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock