فى اطار الإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس “كورونا” المُستجد،
والحد من انتشاره، ومن خلال التنسيق مع وزراتى وزارتي التربية والتعليم والاتصالات
ممثلة فى الشركة المصرية للاتصالات فقد تم مد العمل بتسليم شرائح التابلت لطلاب
الصف الأول الثانوي يومي الجمعة والسبت وذلك بالـ12 مدرسة الموزعة على مدن
ومراكز المحافظة وذلك تيسيرا على اولياء الامور الذين لم يسمح لهم الوقت استلام
الشريحة
أكد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أن عملية توزيع الشرائح تشهد حتى الآن إقبالًا
معتدلًا بدون تزاحم من أولياء أمور الطلاب، بالإضافة إلى مراعاة واتباع كافة القواعد
والتحذيرات الصحية من قبل العاملين، وكذلك توجيه وإرشاد أولياء الأمور منعًا للتكدس،
وحفاظًا على صحتهم كما تم توجيه الأجهزة التنفيذية بالقيام بأعمال تطهير المدارس قبل
وبعد الإنتهاء من توزيع شرائح التابلت علي الطلاب.
وأضاف الأستاذ طه عجلان أن المديرية قامت بتجهيز عدد 12 مدرسة موزعه بالإدارات
التعليمية بالمحافظة مشيرا إلى أن هذه الشريحة بمثابة خط إنترنت لتفعيل “التابلت
المدرسي” على منصة الوزارة الالكترونية، وتوزع دون مقابل.
مرتبط
التالي
منذ 9 ساعات
احتجاجًا على بيئة العمل.. استقالات جماعية من حزب الجبهة الوطنية بشبين القناطر
منذ 19 ساعة
القبض على أطراف مشاجرة عزبة السلخانة بعد تبادل إطلاق الخرطوش بين الطرفين
منذ 22 ساعة
حملة مكثفة بكفر الجزار لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط للشوارع وتحسين السيولة المرورية
منذ 23 ساعة
إعادة فتح الحركة المرورية ببنها بعد رفع مقطورة محملة بالطوب بنزلة الكوبري القبلي
منذ يوم واحد
في إطار دعم الفلاح.. قافلة بيطرية مجانية بقرية كفر علي شرف الدين بالقليوبية
منذ يومين
الأمن يكشف حقيقة وفاة مسن ببنها.. مشاجرة بسبب معاكسة ابنته تنتهي بجريمة قتل
منذ يومين
رئيس مدينة بنها يقود حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.. وإزالة 950 مترًا من المخالفات بثلاث وحدات محلية
منذ يومين
بيطري القليوبية يواصل جهوده لتحصين الكلاب الحرة بمحيط لجان الثانوية العامة ببنها
منذ يومين
رئيسة الوحدة المحلية بقرية طحلة تتابع أعمال إنشاء مستشفى الرملة الخيري وتؤكد دعمها للمشروع
منذ يومين
رئيس مركز ومدينة بنها يتابع ميدانيًا أعمال النظافة ورفع المخلفات بالشوارع للحفاظ على المظهر الحضاري
زر الذهاب إلى الأعلى