الأخبارالمجتمع والناسسياسة واقتصاد

وزيرتي الهجرة والتنمية الاقتصادية يعقدا اجتماع مع الطلاب المغتربين

كتبت : أمنية السعيد
عقدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، اجتماع مع الشباب المغتربين بالخارج عبر تطبيق ” زووم “.
وذلك في إطار أنشطة مركز وزارة الهجرة للحوار MEDCE وفي الضوء الإسترتيجية الوطنية للشباب المصريين التي أطلقتها وزارة الهجرة في يناير 2021، وخلال اللقاء أوضحت ” السعيد ” دور ومهام وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والجهات التابعة لها وأهم المشروعات التنموية التي تقوم الوزارة بتنفيذها.
أعلنت السفيرة نبيلة مكرم أنه سيتم تنظيم زيارة لشباب الدارسين من أعضاء مركز الحوار إلى المركز المصري الألماني للهجرة والتوظيف وإعادة الإندماج، بجانب التنسيق مع وزارة التخطيط لتضمين النشرة الشهرية وهذا جزء اقتصادي متعلق بنجاحات الدولة المصرية والمؤشرات المختلفة للرد على ما يثار من إشاعات وتعريفهم بإنجازات وعظمة الدولة المصرية.
اختتمت الحلقة النقاشية بالرد على جميع أسئلة الطلاب، متمنين عمل أفضل للشباب لنقل خبراتهم إلى الوطن للإستفادة منها والطلاب تمنوا التنسيق بين وزارات ومؤسسات الدولة لمنحهم الفرصة لتبادل الخبرات خلال التدريب بعدد من المؤسسات الحكومية ومن بينها وزارة التخطيط.
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock