الأخبارسياسة واقتصاد

وزير الإسكان يتابع سير العمل بالمجتمعات العمرانية الجديدة وأجهزتها

عقد الدكتور عاصم الجزار, وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية, اجتماعا مع قيادات الوزارة, وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة, لمتابعة سير العمل بالهيئة, وأجهزة المدن الجديدة.
وأكد الدكتور عاصم الجزار, أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة, من أهم الكيانات القوية التي تعتمد عليها الدولة في التنمية والتوسع العمراني, وإنشاء المدن الجديدة, والمساهمة في تمويل المشروعات القومية, ومشروعات تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة.
وشدد الدكتور عاصم الجزار, على ضرورة الاستفادة القصوى من الموارد البشرية والعمالة المتاحة لدى الهيئة وأجهزة المدن الجديدة, وتوزيع تلك العمالة بما يتلاءم مع متطلبات العمل, من أجل الإسراع بمعدلات التنمية, وتنفيذ المشروعات المختلفة.
وأوضح وزير الإسكان, أنه تمت متابعة خطوات إنشاء إدارة مركزية لمتابعة تنفيذ أعمال إزالة المخالفات والتصدي لها قبل ظهورها, وكذا مراجعة بعض القرارات الوزارية التي تحتاج إلى تحديث من أجل مواكبة متطلبات التنمية الحالية بالمدن الجديدة, ولدفع معدلات التنمية وتشجيع الاستثمارات المختلفة بها. واستمع الوزير إلى شرح ملخص عن موقف تنفيذ المشروعات بمدن الجيل الرابع التي تتولى الهيئة تنفيذها حاليا في ربوع مصر.
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock