الأخبارفن وثقافةمنوعات

ياسمين صبري توضح حقيقة معرفتها بمقلب رامز جلال

كشفت الفنانة ياسمين صبري؛ من خلال فتح باب تلقي الأسئلة من متابعيها والإجابة عنها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام”، عن حقيقة معرفتها بالمقلب الذي نفذه الفنان رامز جلال قبل أن تقع فيه، في برنامجه “رامز مجنون رسمي“، الذي عُرض في رمضان 2021، حيث حققت الحلقة حينها ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب“.

حقيقة معرفة ياسمين صبري بمقلب رامز جلال

وأجابت صبري على سؤال لأحد المتابعين عن حقيقة معرفتها بالمقلب من عدمه بالقول: “لا والله ماكنتش أعرف أبداً”، مؤكدة عدم علمها بالمقلب قبل ذهابها الى البرنامج.

 

كما أجابت ياسمين صبري على العديد من أسئلة متابعيها الذين يبلغ عددهم 17 مليوناً عبر حسابها، ومن أبرزها كشفها عن أكثر شخصية محبّبة إليها من أعمالها الفنية؛ حيث أوضحت أنها تفضل شخصية “نادية” في مسلسل “طريقي”، الذي أدّت بطولته الفنانة شيرين عبد الوهاب وعُرض في موسم رمضان 2016.

وأكدت ياسمين صبري أنها تتحضّر لفيلم جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك رداً على سؤال: “امتى حتمثلي في فيلم؟”؛ حيث قالت: “بعد رمضان إن شاء الله”… كاشفة أن الفيلم الجديد يحمل اسم “دنيا” ومن المقرر أن تشارك فيه بموسم رمضان 2022، بعد غيابها عن الماراثون الرمضاني الماضي.

ياسمين صبري رامز جلال

كشفت الفنانة ياسمين صبري؛ من خلال فتح باب تلقي الأسئلة من متابعيها والإجابة عنها عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام"، عن حقيقة معرفتها بالمقلب الذي نفذه الفنان رامز جلال قبل أن تقع فيه، في برنامجه "رامز مجنون رسمي"، الذي عُرض في رمضان 2021، حيث حققت الحلقة حينها ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". وأجابت صبري على سؤال لأحد المتابعين عن حقيقة معرفتها بالمقلب من عدمه بالقول: "لا والله ماكنتش أعرف أبداً"، مؤكدة عدم علمها بالمقلب قبل ذهابها الى البرنامج.      كما أجابت ياسمين صبري على العديد من أسئلة متابعيها الذين يبلغ عددهم 17 مليوناً عبر حسابها، ومن أبرزها كشفها عن أكثر شخصية محبّبة إليها من أعمالها الفنية؛ حيث أوضحت أنها تفضل شخصية "نادية" في مسلسل "طريقي"، الذي أدّت بطولته الفنانة شيرين عبد الوهاب وعُرض في موسم رمضان 2016.  وأكدت ياسمين صبري أنها تتحضّر لفيلم جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك رداً على سؤال: "امتى حتمثلي في فيلم؟"؛ حيث قالت: "بعد رمضان إن شاء الله"... كاشفةً أن الفيلم الجديد يحمل اسم "دنيا" ومن المقرر أن تشارك فيه بموسم رمضان 2022، بعد غيابها عن الماراثون الرمضاني الماضي. 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock