الأخبارفن وثقافة

هذا ما قالته ياسمين عبدالعزيز قبل طلاقها من أحمد العوضي بساعات: «أكبر درس تعلمته في حياتي»

نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قبل طلاقها بساعات على خاصية الاستوري بموقع الصور «إنستجرام»: «إن المسرف في الحب دائما خسران».

حديث ياسمين عن الحب والطيبة

وأعلنت منذ قليل ياسمين عبدالعزيز عن خبر انفصالها من النجم أحمد العوضي عبر «فيس بوك»، ليرد عليها الأخير بتأكيد خبر الطلاق.

آخر كلمات ياسمين عبدالعزيز قبل طلاقها من أحمد العوضي بساعات: «أكبر درس تعلمته في حياتي» نشرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قبل طلاقها بساعات على خاصية الاستوري بموقع الصور «إنستجرام»: «إن المسرف في الحب دائما خسران». حديث ياسمين عن الحب والطيبة وأعلنت منذ قليل ياسمين عبدالعزيز عن خبر انفصالها من النجم أحمد العوضي عبر «فيس بوك»، ليرد عليها الأخير بتأكيد خبر الطلاق. المسرف في الحب والطيبة خسران وقالت ياسمين عبدالعزيز عبر ستوري «إنستجرام»، أمس، في آخر كلمات نشرتها قبل الطلاق يوم عيد ميلادها: «أكبر درس تعلمته في حياتي إن المسرف بالطيبة والحب دائما خسران» طلاق ياسمين والعوضي أعلن الفنان أحمد العوضي عن طلاقه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد دقائق من إعلانها خبر طلاقهما عبر صفحتها الرسمية بـ«فيس بوك». أحمد العوضي: بيننا كل الاحترام والتقدير وأضاف أحمد العوضي عبر «فيس بوك»: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير» . يذكر أن أحمد العوضي احتفل أمس بعيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز، حيث وجه لها رسالة حب عبر «فيس بوك» قائلًا: «كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي، العمر كله في صحة وسعادة ونجاح».

المسرف في الحب والطيبة خسران

وقالت ياسمين عبدالعزيز عبر ستوري «إنستجرام»، أمس، في آخر كلمات نشرتها قبل الطلاق يوم عيد ميلادها: «أكبر درس تعلمته في حياتي إن المسرف بالطيبة والحب دائما خسران»

طلاق ياسمين والعوضي

أعلن الفنان أحمد العوضي عن طلاقه من الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد دقائق من إعلانها خبر طلاقهما عبر صفحتها الرسمية بـ«فيس بوك».

أحمد العوضي: بيننا كل الاحترام والتقدير

وأضاف أحمد العوضي عبر «فيس بوك»: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين، وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير» .

يذكر أن أحمد العوضي احتفل أمس بعيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز، حيث وجه لها رسالة حب عبر «فيس بوك» قائلًا: «كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي، العمر كله في صحة وسعادة ونجاح».

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock