الكورةرياضةرياضة عالمية

ماكتو مناي يقود مانشستر يونايتد إلى فوز جديد على أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

كتبت: ندى نزيه

فاز الفريق الكروي بنادي مانشستر يونايتد مساء اليوم الأحد على نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل هدف للآخر، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

أسدل ستار الشوط الأول من المباراة بتقدم الشياطين الحمر بهدف دون رد، في ظل تقهقر مستوى أستون فيلا خلال ال45 دقيقة الأولى.

سجل هدف التقدم لصالح فريق مانشستر يونايتد اللاعب هويلوند في الدقيقة 17، من ركلة ركنية نفذت بأقدام برونو فيرنانديز ومن ثم ماجواير الذي مررها بالرأس ل هويلوند ليسكنها على يمين مارتينيز حارس أستون فيلا.

وأهدر لاعبي أستون فيلا فرصة إدراك التعادل بالأنفاس الأولى من الشوط الثاني، بعد أن سدد واتكينز كرة خطيرة نحو شباك المان يونايتد ولكن أونانا تصدي لها بسهولة ليحرم أستون من التعادل في الدقيقة 47.

وشهدت الدقيقة 77، إهدار عناصر أستون فيلا لفرصة التعادل من جديد، بعدما اخطأ دفاع اليونايتد في تمرير الكرة لتصل دوجلاس لويز الذي سددها ضعيه تجاه أونانا.

وخطف فريق مانشستر يونايتد هدف الفوز في الوقت القاتل من عمر المباراة عن طريق ماكتو مناي في الدقيقة 86، بعد عرضية رائعة من دالوت.

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد بهذا الفوز يرتفع رصيده إلى النقطة 42، فيما يتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 49 باقيًا في المركز الرابع من جدول ترتيب البريميرليج.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock