وزارة القوى العاملة تتابع مستحقات مصري توفي بالاردن
أ.ش.أ
أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية
بالعاصمة الأردنية عمان، يتابع مستحقات المواطن المصري المتوفى صفوت عيسى إبراهيم
عيسى، فضلا عن إجراءات الدفن ، وتقديم التعازي باسمه لأسرة المتوفى.
وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة : إن الوزير
بمجرد علمه بوفاة المواطن المصري صفوت عيسي إبراهيم عيسي بمنطقة البلقاء، كلف مكتب
التمثيل العمالى بعمان بمتابعة مستحقاته .
من جانبه، أوضح المستشار العمالي طلعت السيد إلي أنه نظرا للظروف الاستثنائية وظهور وباء
“كورونا ” المستجد، فقد قام المكتب بالتواصل مع القنصلية متابعة وإنهاء إجراءات الدفن، نظرا
لتعليق حركة الطيران للظروف الاستثنائية الحالية ، وقد تم إنهاء إجراءات دفن المتوفي في مقبرة
سحاب الأردن .
وأضاف المستشار العمالي أنه قام بالتواصل الفوري مع أسرة المتوفي، وأخيه المواطن أحمد
عيسى إبراهيم عيسى ، ويقيم بالأردن، حيث تم تقديم التعازي نيابة عن وزير القوى العاملة وأسرة
الوزارة والقنصل العام بالأردن وأسرة القنصلية، مشيرا إلى أنه سيتم متابعة مستحقات المواطن
المتوفى فور انتهاء فترة الحظر وعودة الدوائر والمؤسسات الحكومية بالأردن للعمل
مرتبط
التالي
منذ 15 ساعة
تموين القليوبية: ضبط 387 بطاقة تموينية وتحرير 140 مخالفة خلال حملات على 1900 مخبز بلدي
منذ يومين
تعليم القليوبية وبريد بنها ينسقان لتيسير سداد رسوم تظلمات الشهادة الإعدادية
منذ 3 أيام
احتجاجًا على بيئة العمل.. استقالات جماعية من حزب الجبهة الوطنية بشبين القناطر
منذ 3 أيام
حملة مكثفة بكفر الجزار لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط للشوارع وتحسين السيولة المرورية
منذ 3 أيام
إعادة فتح الحركة المرورية ببنها بعد رفع مقطورة محملة بالطوب بنزلة الكوبري القبلي
منذ 4 أيام
في إطار دعم الفلاح.. قافلة بيطرية مجانية بقرية كفر علي شرف الدين بالقليوبية
منذ 4 أيام
الأمن يكشف حقيقة وفاة مسن ببنها.. مشاجرة بسبب معاكسة ابنته تنتهي بجريمة قتل
منذ 4 أيام
رئيس مدينة بنها يقود حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.. وإزالة 950 مترًا من المخالفات بثلاث وحدات محلية
منذ 4 أيام
بيطري القليوبية يواصل جهوده لتحصين الكلاب الحرة بمحيط لجان الثانوية العامة ببنها
منذ 5 أيام
رئيسة الوحدة المحلية بقرية طحلة تتابع أعمال إنشاء مستشفى الرملة الخيري وتؤكد دعمها للمشروع
زر الذهاب إلى الأعلى