محافظ الدقهلية ومدير أمن الدقهلية يشهدان قرعة حجاج وزارة الداخلية

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس قرعة حجاج وزارة الداخلية
والتي نظمتها مديرية أمن الدقهلية بنادي الشرطة بالمنصورة بحضور اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية واللواء محمد صلاح
مفتش داخلية أمن الدقهلية واللواء حسام عبدالواحد رئيس جهاز الأمن الوطني
والشيخ طه زيادة وكيل وزارة أوقاف الدقهلية .
وقدم ” مختار ” التهنئة القلبية للفائزين بقرعة الحج لهذا العام وتمني حظا سعيداً لغير الفائزين في المرة المقبلة
وطالب من الجميع الدعاء لمصر برفع البلاء والوباء عنها وان يحفظ الله مصر وشعبها .
والجدير بالذكر أن إجمالي عدد المتقدمين لقرعة حجاج وزارة الداخلية
من مختلف مراكز ومدن المحافظة لهذا العام بلغ 7 الألف و 177 متقدم وبلغ إجمالي عدد الفائزين 1,595 فائز منهم 161 فائز
من كبار السن و 1,434 فائز من مختلف الأعمار بالإضافة إلي 399 فائز احتياطي .
مرتبط
التالي
منذ يومين
تعليم القليوبية وبريد بنها ينسقان لتيسير سداد رسوم تظلمات الشهادة الإعدادية
منذ 3 أيام
احتجاجًا على بيئة العمل.. استقالات جماعية من حزب الجبهة الوطنية بشبين القناطر
منذ 4 أيام
القبض على أطراف مشاجرة عزبة السلخانة بعد تبادل إطلاق الخرطوش بين الطرفين
منذ 4 أيام
في إطار دعم الفلاح.. قافلة بيطرية مجانية بقرية كفر علي شرف الدين بالقليوبية
منذ 5 أيام
رئيس مدينة بنها يقود حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.. وإزالة 950 مترًا من المخالفات بثلاث وحدات محلية
منذ 5 أيام
رئيس مركز ومدينة بنها يتابع ميدانيًا أعمال النظافة ورفع المخلفات بالشوارع للحفاظ على المظهر الحضاري
منذ 6 أيام
تكثيف أعمال النظافة ورفع التجمعات والمخلفات بقرية كفر الجزار لتحسين مستوى الخدمات
منذ 6 أيام
حملة مكثفة لرش الترع والمصارف بسندنهور للحد من انتشار البعوض والحفاظ على الصحة العامة
منذ أسبوع واحد
حملات نظافة مكثفة بقرى بطا للارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات
منذ 4 أسابيع
ندوة بمجمع إعلام القليوبية للتوعية بالاستخدام المستدام للكهرباء وترشيد استهلاك الطاقة
زر الذهاب إلى الأعلى