الأخباررياضةرياضة عالمية

بيكيه يشارك في التدريبات الجماعية صباح اليوم استعداداً لمباراة باريس سان جيرمان

انضم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جيرارد بيكيه، للتدريبات الجماعية صباح اليوم، الأحد، في بداية الاستعدادات لمباراة باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف برشلونة منافسه باريس سان جيرمان يوم، الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “كامب نو” بقيادة الحكم الهولندي الدولي، بيورن كيوبرس.

وبتبعا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، عاد بيكيه مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية ومن الممكن أن يكون حاضرًا في قائمة برشلونة لمباراة باريس سان جيرمان.

القرار النهائي سيرجع إلى الجهاز الطبي والمدير الفني، رونالد كومان، غدًا الإثنين إذا كان بيكيه قادرًا على التواجد أمام باريس سان جيرمان أم ما زال أمامه بعض الوقت.

وكان بيكيه قد تعرض لإصابة خطيرة في نوفمبر الماضي خلال مباراة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، وأظهرت النتائج أنه يعاني من قطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، ولكن اللاعب رفض الخضوع لأي جراحة وفضل العلاج الطبيعي.

منذ ذلك الوقت، ويعمل بيكيه من أجل العودة إلى تدريبات برشلونة، وهو ما حدث صباح اليوم وسيتم تقييم حالته في الساعات المقبلة لمعرفة مدى جاهزيته للمشاركة أمام باريس سان جيرمان

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock