الامين العام للمجلس الأعلي للأثار: عن غلق جميع المتاحف و المواقع الاثرية حتى 31مارس
استمرارًا في تطبيق الإجراءات الاحترازية و الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد
يعلن الدكتور مصطفي وزيري الامين العام للمجلس الأعلي للأثار عن غلق جميع المتاحف و المواقع الاثرية
بجمهورية مصر العربية ابتداء من صباح يوم الاثنين الموافق ٢٣ مارس و حتي ٣١ مارس ٢٠٢٠
و ذلك للتعقيم و التطهير و تطبيق إجراءات السلامة و الوقاية بالتعاون مع وزارة الصحة و السكان ووفقا للمعايير العالمية.
و خلال هذه الفترة سيتم ايضا عقد دورات توعية للعاملين بالمتاحف و المناطق لطرق الوقاية و الحماية من الفيروس.
مرتبط
التالي
منذ 21 ساعة
احتجاجًا على بيئة العمل.. استقالات جماعية من حزب الجبهة الوطنية بشبين القناطر
منذ يوم واحد
حملة مكثفة بكفر الجزار لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط للشوارع وتحسين السيولة المرورية
منذ يوم واحد
إعادة فتح الحركة المرورية ببنها بعد رفع مقطورة محملة بالطوب بنزلة الكوبري القبلي
منذ يومين
في إطار دعم الفلاح.. قافلة بيطرية مجانية بقرية كفر علي شرف الدين بالقليوبية
منذ يومين
الأمن يكشف حقيقة وفاة مسن ببنها.. مشاجرة بسبب معاكسة ابنته تنتهي بجريمة قتل
منذ يومين
رئيس مدينة بنها يقود حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.. وإزالة 950 مترًا من المخالفات بثلاث وحدات محلية
منذ يومين
بيطري القليوبية يواصل جهوده لتحصين الكلاب الحرة بمحيط لجان الثانوية العامة ببنها
منذ 3 أيام
رئيسة الوحدة المحلية بقرية طحلة تتابع أعمال إنشاء مستشفى الرملة الخيري وتؤكد دعمها للمشروع
منذ 3 أيام
رئيس مركز ومدينة بنها يتابع ميدانيًا أعمال النظافة ورفع المخلفات بالشوارع للحفاظ على المظهر الحضاري
منذ 3 أيام
قيادات وضباط مباحث القليوبية يشاركون الرائد محمد صلاح فرحته في حفل زفافه بمدينة بنها
زر الذهاب إلى الأعلى