الأخباررياضةمحافظات

إتفاقية تعاون بين نادي العاصمة ونبض العالم للتغطية الإعلامية الرياضية

كتبت: الهام السيد

أعلن مجلس ادارة نادي العاصمة عن عقد اتفاق وتعاون جديد مبرم بين النادي وموقع نبض العالم، المنصة الإعلامية والتسويقية، بهدف التغطية الإعلامية لأخبار النادي.

حيث تم التوقيع مؤخرًا على اتفاقية تعاون مشترك بين الطرفين، وذلك بهدف إنجاز برنامج متكامل يُركز على تنظيم عملية التغطية الإعلامية لأخبار نادي العاصمة، بالإضافة إلى المنافسات الرياضية الخاصة به.

جاء هذا في حضور المستشار مجدي عبد البديع رئيس مجلس الإدارة، ومجدي الشرقاوي نائب رئيس مجلس الإدارة، وكابتن أحمد عبد العزيز عضو مجلس الإدارة، وكابتن مصطفى الصياد عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق، وكابتن أحمد بدوي، وكابتن وليد مصلحي، وكابتن محمد عفيفي المدير الإداري لقطاع الناشئين والبراعم، مع الهام السيد رئيس مجلس إدارة جريدة وموقع نبض العالم، وإيمان السيد مسؤول التسويق الرياضي بالموقع.

تُعتبر هذه الخطوة بمثابة فتح فصل جديد في مسيرة نادي العاصمة حيث يؤمن مجلس الإدارة بأن تعزيز وصول أخبار النادي وإضفاء الطابع الاحترافي على التغطية الإعلامية سيعود بالنفع على جميع الأطراف المعنية، حيث تم وضع خارطة طريق واضحة ومُحددة المعالم تتضمن تفاصيل الخطة التشغيلية التي ستُتبع لتحقيق أهداف هذا التعاون.

وتطلع الطرفان إلى بدء التنفيذ الفعلي لهذه الاتفاقية وما سينتج عنها من نجاحات مُشتركة، ويؤكدان على الالتزام بكل ما من شأنه دعم هذا التعاون وضمان استمراريته.

تجدر الإشارة أن نادي العاصمة هو شركة مساهمة رياضية ترعى العديد من الأندية وتقوم بتسويق اللاعبين وتقيدهم في مناطق إتحاد كرة القدم رسمياً.

إتفاقية بين نبض العالم ونادي العاصمة للتغطية الإعلامية الرياضية كتبت: الهام السيد أعلن مجلس ادارة نادي العاصمة عن عقد اتفاق وتعاون جديد مبرم بين النادي وموقع نبض العالم، المنصة الإعلامية والتسويقية، بهدف التغطية الإعلامية لأخبار النادي. حيث تم التوقيع مؤخرًا على اتفاقية تعاون مشترك بين الطرفين، وذلك بهدف إنجاز برنامج متكامل يُركز على تنظيم عملية التغطية الإعلامية لأخبار نادي العاصمة، بالإضافة إلى المنافسات الرياضية الخاصة به. جاء هذا في حضور المستشار مجدي عبد البديع رئيس مجلس الإدارة، ومجدي الشرقاوي نائب رئيس مجلس الإدارة، وكابتن أحمد عبد العزيز عضو مجلس الإدارة، وكابتن مصطفى الصياد عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق، وكابتن أحمد بدوي، وكابتن وليد مصلحي، وكابتن محمد عفيفي المدير الإداري لقطاع الناشئين والبراعم، مع الهام السيد رئيس مجلس إدارة جريدة وموقع نبض العالم، وإيمان السيد مسؤول التسويق الرياضي بالموقع. تُعتبر هذه الخطوة بمثابة فتح فصل جديد في مسيرة نادي العاصمة حيث يؤمن مجلس الإدارة بأن تعزيز وصول أخبار النادي وإضفاء الطابع الاحترافي على التغطية الإعلامية سيعود بالنفع على جميع الأطراف المعنية، حيث تم وضع خارطة طريق واضحة ومُحددة المعالم تتضمن تفاصيل الخطة التشغيلية التي ستُتبع لتحقيق أهداف هذا التعاون. وتطلع الطرفان إلى بدء التنفيذ الفعلي لهذه الاتفاقية وما سينتج عنها من نجاحات مُشتركة، ويؤكدان على الالتزام بكل ما من شأنه دعم هذا التعاون وضمان استمراريته. تجدر الإشارة أن نادي العاصمة هو شركة مساهمة رياضية ترعى العديد من الأندية وتقوم بتسويق اللاعبين وتقيدهم في مناطق إتحاد القرى رسمياً.
إتفاقية بين نبض العالم ونادي العاصمة للتغطية الإعلامية الرياضية

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock