رياضة

إفتتاح ملعب مركز شباب شبرا البلد بنظام حق الانتفاع Bot (صور)

كتب:محمد الصياد

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

إستقبل الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية رمزي هندي رئيس الادارة المركزية للمنشآت الرياضية، و مصطفى منصور رئيس الإدارة المركزية للهيئات الشبابية والرياضية لافتتاح ملعب مركز شباب شبرا البلد التابع لإدارة شباب شبرا الخيمة نيابة عن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.
حضر الافتتاح النائب صلاح حسب الله عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا الخيمة، والنائب جون طلعت عضو مجلس النواب عن دائرة الساحل، والنائب مهندس دكتور محمود عطية عن دائرة شبرا الخيمة، ووليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة ومحمود شعبان معاون المدير العام لشئون الرياضة وأشرف خير مدير إدارة شباب شبرا الخيمة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بشبرا الخيمة.
يذكر أن الملعب انشئ بنظام حق الانتفاع Bot، لخدمة أهالي شبرا البلد وتطوير الخدمات الرياضية التي تقدمها مراكز الشباب لخلق جيل واعي نشط وفعال رياضيا وفنيا وثقافيا ونفسيا.
يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي للاهتمام بالنشء والشباب والمساهمة في بناء المجتمع من خلال بناء الإنسان.
تسلم رمزي هندي درع تكريم نيابة عن معالي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، تقديرا لجهوده المستمرة لدعم الاستثمار في المجال الرياضي وما قدمه من إسهامات كبيرة لتطوير مراكز الشباب في شتى المجالات سواء الإنشائية او الفكرية
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock