الأخبارمحافظات

الصبروط يشهد قرعة دورى مراكز الشباب النسخة التاسعة على مستوى القليوبية

كتب: محمد البطل
أجريت اليوم الثلاثاء قرعة دوري مراكز الشباب النسخة التاسعة في قاعة الاجتماعات، بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.
وجاء هذا بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والكابتن محمد طه مدير منطقة القليوبية لكرة القدم، ووكيلي المديرية للشباب والرياضة ومدير إدارة الشباب بالمديرية.

افتتاح دوري مراكز الشباب بالقليوبية

افتتح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، حفل القرعة بتحية الحاضرين من رؤساء مجالس إدارة المراكز وممثلي الفرق المشاركة، ومديري الإدارات الفرعية ومسئولي الشباب بالإدارة.
ووجه الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لإصراره على استمرار إقامة الدوري بشكل منتظم، لاستثمار طاقات الشباب، وإبراز الموهوبين منهم، وتسليط الضوء عليهم أمام أندية دوري الدرجة الأولى.
وأضاف الدكتور محمود الصبروط ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية أن شروط الدوري قد تم تغييرها، ولا بد على المشاركين استيعابها، حتى لا يتسبب اللاعب في فقد حقوقه بجهله للقواعد، وشدد على ضرورة وجود سيارة الإسعاف في كل مباراة؛ لمواجهة أي إصابات وسرعة إسعافها.
وأجريت القرعة بين الإدارات الفرعية أولا ثم مواجهات فرق مراكز الشباب لبعضهم، ثم عرض فيديو بالفرق الحاصلة على لقب الدوري في النسخ السابقة، ولقطات من تصفيات الإدارات الفرعية.أجريت اليوم الثلاثاء قرعة دوري مراكز الشباب النسخة التاسعة في قاعة الاجتماعات، بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية. وجاء هذا بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، والكابتن محمد طه مدير منطقة القليوبية لكرة القدم، ووكيلي المديرية للشباب والرياضة ومدير إدارة الشباب بالمديرية. افتتاح دوري مراكز الشباب بالقليوبية افتتح وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، حفل القرعة بتحية الحاضرين من رؤساء مجالس إدارة المراكز وممثلي الفرق المشاركة، ومديري الإدارات الفرعية ومسئولي الشباب بالإدارة. ووجه الشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لإصراره على استمرار إقامة الدوري بشكل منتظم، لاستثمار طاقات الشباب، وإبراز الموهوبين منهم، وتسليط الضوء عليهم أمام أندية دوري الدرجة الأولى. وأضاف الدكتور محمود الصبروط، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية أن شروط الدوري قد تم تغييرها، ولا بد على المشاركين استيعابها، حتى لا يتسبب اللاعب في فقد حقوقه بجهله للقواعد، وشدد على ضرورة وجود سيارة الإسعاف في كل مباراة؛ لمواجهة أي إصابات وسرعة إسعافها. وأجريت القرعة بين الإدارات الفرعية أولا ثم مواجهات فرق مراكز الشباب لبعضهم، ثم عرض فيديو بالفرق الحاصلة على لقب الدوري في النسخ السابقة، ولقطات من تصفيات الإدارات الفرعية
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock