رياضة

منتخب طاجيكستان يفجر مفاجأة ويطيح بمنتخب لبنان ويتأهل رفقة العنابي

كتب: محمد عبد القادر

نجح منتخب طاجيكستان في الفوز في الوقت القاتل علي منتخب لبنان بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت علي ملعب جاسم بن حمد، في إطار مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الاولي من بطولة كأس اسيا. 

وبذلك الفوز يضمن منتخب طاجيكستان الصعود في المركز الثاني من المجموعة برصيد 4 نقاط، ويخرج منتخب لبنان رسمياً من البطولة برصيد نقطة واحدة

بدأ منتخب لبنان اللقاء بحماس واستحوذ علي مجريات اللعب، وأحس لاعبي منتخب لبنان بالمسئولية للفوز بالمباراة فهي فرصتهم الوحيدة لضمان التأهل مع تعثر للمنتخب الصيني في ملعب خليفة.

ولكن تكتل منتخب طاجيكستان في الدفاع ومنع جميع محاولات المنتخب اللبناني، وفي اخر دقيقة من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول يحرز منتخب لبنان هدف التقدم، ولكن يتم إلغاء الهدف عن طريق حكم الفار، وتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بالإثارة مبكراً، ففي الدقيقة 47 يحرز باسل جرادي هدف التقدم لمنتخب لبنان بعد تمريرة حريرية من حسن سرور، وسط فرحة عارمة في مدرجات ملعب جاسم بن حمد، وفي الدقيقة 58 يتم استدعاء حكم اللقاء ويتم طرد قاسم الزين لاعب المنتخب اللبناني. 

بعد الطرد هاجم منتخب طاجيكستان بشراسة علي دفاعات المنتخب اللبناني، وفي الدقيقة 71 يتم إلغاء هدف لمنتخب طاجيكستان عن طريق حكم الفار، وفي الدقيقة 80 يحرز لاعب منتخب طاجيكستان بارفيزجون عمرباييف هدف التعادل.

وفي الدقيقة 92 يحرز نورالدين حمروكولوف هدف الصعود لمنتخب طاجيكستان في الوقت القاتل، ويطيح بآمال منتخب الأرز من بطولة كأس اسيا، وتنتهي أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز غالي لمنتخب طاجيكستان وصعوده ثانيا خلف منتخب قطر

وجاء تشكيل المنتخب اللبناني كالاتي
في حراسة المرمى: مصطفى مطر.

في خط الدفاع: حسين زين – خليل خميس – روبرت ملكي – قاسم الزين.

في خط الوسط: نصار نصار – حسن سرور – علي طنيش.

في خط الهجوم: باسل جرادي – حسن معتوق – عمر شعبان.

منتخب طاجيكستان يفجر مفاجأة ويطيح بمنتخب لبنان ويتأهل رفقة العنابي

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock