الأخبارالتعليممحافظات

رئيس جامعة بنها يهنىء قيادات الكنيسة بعيد الميلاد المجيد

قدم الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها يرافقه عددا من قيادات الجامعة التهنئة للأنبا مكسيموس اسقف بنها وقويسنا والقمص جرجس زكى راعى كنيسة العذراء ببنها والقمص ابانوب راعى كنيسه ابانوب ببنها ولقيادات الكنيسة بمحافظة القليوبية ومنهم المهندس صلاح شكرى والدكتور رؤوف فؤاد والمهندس مينا نظمى وللأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد.

وقدم الدكتور جمال سوسه التهانى للأخوة الاقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد معربا عن تمنياته القلبية بأن يكون عيدا سعيدا وأن يحفظ مصر الغالية، مؤكدا على أهمية الوحدة الوطنية التى تميز المصريين ويتحقق من خلالها التنمية الحقيقية فى شتى المجالات.

وأشار رئيس جامعة بنها إلى أن وحدتنا تهدف إلى الترابط والإخاء والتمسك بالمبادئ والقيم الدينية التى تدعو إلى السلام والمحبة التى يتميز بها المصريون قائلا ان التاريخ القديم كافيا للتأكيد على طهارة وقداسة ارض مصر الغالية مهد الحضارات والرسالات، ومكانتها عند الله بعدما سار على أرضها المباركة الانبياء والرسل والتابعين ونفس التاريخ هو من يفرض علينا جميعا شرف حماية ذلك الوطن والتكاتف للحفاظ على امنه وامانه ومقدراته وهى مهمة بذل من اجلها المصريون الغالى والنفيس على مدار العقود والازمان.

وفى سياق متصل اتخذت مديرية أمن القليوبية كافة التدابير الامنية لتأمين الكنائس وتسيير الحركة المرورية منها واليها بالإضافة إلي وضع حواجز مرورية لمنع السيارات من الاصطفاف أمام الكنائس المنتشرة بالمحافظة. قدم الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها يرافقه عددا من قيادات الجامعة التهنئة للأنبا مكسيموس اسقف بنها وقويسنا والقمص جرجس زكى راعى كنيسة العذراء ببنها والقمص ابانوب راعى كنيسه ابانوب ببنها ولقيادات الكنيسة بمحافظة القليوبية ومنهم المهندس صلاح شكرى والدكتور رؤوف فؤاد والمهندس مينا نظمى وللأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد . وقدم الدكتور جمال سوسه التهانى للأخوة الاقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد معربا عن تمنياته القلبية بأن يكون عيدا سعيدا وأن يحفظ مصر الغالية . مؤكدا على أهمية الوحدة الوطنية التى تميز المصريين ويتحقق من خلالها التنمية الحقيقية فى شتى المجالات. وأشار إلى أن وحدتنا تهدف إلى الترابط والإخاء والتمسك بالمبادئ والقيم الدينية التى تدعو إلى السلام والمحبة التى يتميز بها المصريون قائلا ان التاريخ القديم كافيا للتأكيد على طهارة وقداسة ارض مصر الغالية مهد الحضارات والرسالات، ومكانتها عند الله بعدما سار على أرضها المباركة الانبياء والرسل والتابعين .. ونفس التاريخ هو من يفرض علينا جميعا شرف حماية ذلك الوطن والتكاتف للحفاظ على امنه وامانه ومقدراته وهى مهمة بذل من اجلها المصريون الغالى والنفيس على مدار العقود والازمان. وفى سياق متصل اتخذت مديرية أمن القليوبية كافة التدابير الامنية لتأمين الكنائس وتسيير الحركة المرورية منها واليها بالإضافة إلي وضع حواجز مرورية لمنع السيارات من الاصطفاف أمام الكنائس المنتشرة بالمحافظة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock