الأخبارمنوعات

اشتباكات بالأيدي.. تفاصيل الاعتداء على شخص داخل إحدى فروع شركة فودافون

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، مقطع فيديو يظهر فيه مشاجرة بالأيدي داخل إحدى فروع شركة فودافون، بين موظف وأحد الأشخاص من مستخدمي شبكة فودافون.

 

وكشف الفيديو المتداول على منصات مواقع التواصل، اشتباكًا بين عميل وممثلي خدمة العملاء داخل أحد الفروع الخاصة بشركة فودافون.

 

ووفقا للفيديو، نشبت مشاجرة بين عميل وأحد ممثلي الخدمة داخل الفرع، وتطورت إلى اشتباكات بالأيدي، على إثرها اعتدى ممثلو خدمة العملاء على العميل وضربوه داخل فرع فودافون.

 

شاهد الفيديو.. من هنــــــا

 

 

 تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، مقطع فيديو يظهر فيه مشاجرة بالأيدي داخل إحدى فروع شركة فودافون، بين موظف وأحد الأشخاص من مستخدمي شبكة فودافون. وكشف الفيديو المتداول على منصات مواقع التواصل، اشتباكًا بين عميل وممثلي خدمة العملاء داخل أحد الفروع الخاصة بشركة فودافون. ووفقا للفيديو، نشبت مشاجرة بين عميل وأحد ممثلي الخدمة داخل الفرع، وتطورت إلى اشتباكات بالأيدي، على إثرها اعتدى ممثلو خدمة العملاء على العميل وضربوه داخل الفرع. https://youtube.com/shorts/9AJ1-2F97OU?feature=share  تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، مقطع فيديو يظهر فيه مشاجرة بالأيدي داخل إحدى فروع شركة فودافون، بين موظف وأحد الأشخاص من مستخدمي شبكة فودافون. وكشف الفيديو المتداول على منصات مواقع التواصل، اشتباكًا بين عميل وممثلي خدمة العملاء داخل أحد الفروع الخاصة بشركة فودافون. ووفقا للفيديو، نشبت مشاجرة بين عميل وأحد ممثلي الخدمة داخل الفرع، وتطورت إلى اشتباكات بالأيدي، على إثرها اعتدى ممثلو خدمة العملاء على العميل وضربوه داخل الفرع. https://youtube.com/shorts/9AJ1-2F97OU?feature=share  تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، مقطع فيديو يظهر فيه مشاجرة بالأيدي داخل إحدى فروع شركة فودافون، بين موظف وأحد الأشخاص من مستخدمي شبكة فودافون. وكشف الفيديو المتداول على منصات مواقع التواصل، اشتباكًا بين عميل وممثلي خدمة العملاء داخل أحد الفروع الخاصة بشركة فودافون. ووفقا للفيديو، نشبت مشاجرة بين عميل وأحد ممثلي الخدمة داخل الفرع، وتطورت إلى اشتباكات بالأيدي، على إثرها اعتدى ممثلو خدمة العملاء على العميل وضربوه داخل الفرع. https://youtube.com/shorts/9AJ1-2F97OU?feature=share  تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، مقطع فيديو يظهر فيه مشاجرة بالأيدي داخل إحدى فروع شركة فودافون، بين موظف وأحد الأشخاص من مستخدمي شبكة فودافون. وكشف الفيديو المتداول على منصات مواقع التواصل، اشتباكًا بين عميل وممثلي خدمة العملاء داخل أحد الفروع الخاصة بشركة فودافون. ووفقا للفيديو، نشبت مشاجرة بين عميل وأحد ممثلي الخدمة داخل الفرع، وتطورت إلى اشتباكات بالأيدي، على إثرها اعتدى ممثلو خدمة العملاء على العميل وضربوه داخل الفرع. https://youtube.com/shorts/9AJ1-2F97OU?feature=share

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock