رياضة

ريال مدريد يضرب جيرونا برباعية وينفرد بصدارة الاليجا

كتبت ندى نزيه

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في مساء اليوم السبت على نظيره جيرونا بأربع أهداف دون رد، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني “لاليجا”.

أسدل ستار الشوط الأول من المباراة بتقدم الريال بثنائية نظيفة، في ظل جمود جيرونا من الناحية الهجومية وقلة محاولاته على شباك الملكي.

سجل هدفي التقدم بالشوط الأول كلا من فينسيوس وبيلينجهام في الدقيقتي 6،37 على الترتيب، ليسيطر كتيبة أنشليوتي على مجريات المباراة من شوطها الأول.

وافتتح جيرونا أحداث الشوط الثاني من المباراة بضغط هجومي في محاولة لتقليص الفارق، وشن هجمة منظمة من عرضية أرضية نجح لونين حارس الملكي بالتصدي لها في الدقيقة 48.

وقام المتألق جود بيلينجهام بتوسيع الفارق بإضافته للهدف الثالث لصالح الملكي قبل خروجه متأثرًا بالإصابة في الدقيقة 54، بعد إنطلاقة مميزة من فيني كادت تسكن الشباك ولكن حارس جيرونا رفض كرة فينسيوس لتعود إلى بلنجهام الذي أسكنها الشباك.

وفي الدقيقة 64 أضاف رودريجو الهدف الرابع لصالح ريال مدريد بعد كرة مقطوعة من فيني نجح رودريجو في إستخلاصها وسددها بقوة لتخترق الشباك وتعلن عن رابع أهداف الريال.

والجدير بالذكر أن بهذا الفوز ينفرد فريق ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة، فيما يتجمد رصيد جيرونا عند النقطة ال56 ويبقى في وصافة الجدول بالمركز الثاني.

ريال مدريد يضرب جيرونا برباعية وينفرد بصدارة الاليجا

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock