الأخبارمحافظات

صور… محافظ القليوبيه يقوم بجوله ميدانيه بمدينه بنها (نادي بنها الرياضي – مركز شباب مدينه بنها – المنطقه الاستثماريه)

قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبيه اليوم الجمعة بجوله تفقديه بمدينه بنها بدأها بتفقد نادي بنها الرياضي والذي يعد من اقدم الأنديه والمقام علي مساحه ٤ فدان يبلغ عدد الاعضاء حولي 1400 عضو بالاضافه الي اسرهم، وخلال الجوله استمع لشرح تفصيلى من مسئولى النادى عن أهم وأبرز الأنشطة والفعاليات التى كان يتم تنفيذها والمشاركه فى كافة الاتحادات الرياضية بجمهورية مصر العربية
مثل ( كرة القدم والكرة الطائرة و كرة اليد وكرة السلة والسباحة والخماسى والكراتية و الشطرنج وتنس الطاولة والتنس الارضى والعاب القوى) كما تمارس فية كافة الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والتوعية الصحية والدينية وفاعليات وزارة الشباب والرياضة.

وتابع الهجان من مسئولي النادي خطة تنفيذ الإجراءات الاحترازية، للحفاظ والحرص على سلامة الأعضاء وذويهم، والتأكد من عملية التطهير والتي تنفذ بشكل مستمر في الوقت الحالي، ومضاعفاتها في الفترة القادمة  لكل أقسام النادي.

كما تفقد الهجان مركز شباب مدينه بنها ( الساحه الشعبيه) حيث تفقد الملعب الخماسي وحمام السباحه للتاكد من اعمال التطهير وبالاخص بين فترات التدريب .

وقد أكد المحافظ على دعم الدولة غير المسبوق للأنشطة الرياضية مشيرا الى الجهود التي تبذل لتطوير المنشآت الرياضية وتوسيع قاعدة المنافسة لدى الشباب وحثهم على ممارسة الأنشطة الرياضية لتنميتهم جسديا وفكريا ونفسيا والاستفادة من طاقاتهم من ممارسة الرياضة لبناء جيل من الشباب سليم البنيان ومتزن أخلاقيا.

كما توجه المحافظ لمتابعة أعمال الرصف والاناره بمحيط موقع المنطقة الإستثمارية بعزبة نجيب بمدينة بنها.

حيث وجه بتكثيف أعمدة الإنارة بالشوارع المؤدية إليها، وفي محيطها وتشجير المنطقة لجعلها  منطقة إستثمارية متميزة بمدينة بنها

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock