الكورةرياضةمحافظات

ورش عمل تدريبية لمشرفي الفرق المشاركة في دوري مراكز الشباب لكرة القدم في نسخته التاسعة

شهد اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ورشة العمل الفتية التي اطلقتها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية في سابقة هي الأولى من نوعها .

حيث استقبل الصبروط بقاعة الاجتماعات بالمديرية الكابتن محمد طه رئيس لجنة المسابقات والكابتن احمد حلمي رئيس لجنة الحكام والكابتن سعيد السلاوي والدكتور حسام عبد العاطي ، وذلك لتنفيذ ورشة عمل لشرح وتفسير الضوابط الفنية لمسابقة دوري مراكز الشباب وكذلك الآليات التحكيمية والضابط التي يجب على اللاعبين الالتزام بها.

اكد الصبروط في كلمته على اهمية إلمام مشرفي النشاط بالمراكز المشاركة في الدوري بالضوابط والشروط والفنيات التحكيمية للخروج بالمسابقة بالشكل الذي يليق باسم القليوبية .

مشيرا إلى أن وزارة الشباب والرياضة ومعالي الوزير الدكتور اشرف صبحى يولي اهتماما كبير بدوري مراكز الشبـاب للخروج باجيال الشباب من نطاق الهواية إلى المنافسة وكذلك اكتشاف المواهب الرياضية التي تؤهل لتمثيل مشرف لكره القدم اللعبة الشعبية الاولى في العالم .

بدأت ورشة العمل بشرع عدد من الضوابط والتعليمات سواء من لجنة المسابقات المشرفة على الدوري او من لجنة الحكام .

كما بدأ النقاش حول تلك التعليمات واستمرت المنصة للأسئلة والاستفسارات التي بدأ في اطلاقها الحضور .

وفي ذات السياق تستعد القليوبية لاطلاق اولى مباريات النسخة التاسعه من ملعب مركز شباب سنديون الخميس القادم بمشاركة ٢٤ فريق على مستوى المحافظة تتنافس لحد النقاط والوصول للمربع الذهبي .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock