الأخبارالتعليم

عبر برنامج مايكروسوفت..اتفاقية تعاون بين كلية الطب بجامعة بنها وجامعة keele البريطانية

عقد الدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب البشري بجامعة بنها لقاءا علميا عبر برنامج مايكروسوفت مع عدد من مسئولي وأساتذة جامعة Keele البريطانية وذلك في إطار بروتوكول التعاون العلمى بين كلية الطب البشري بجامعة بنها وجامعة Keele البريطانية.

وذلك بحضور الدكتور هشام رشيد وكيل كلية الطب للدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد يوسف رئيس قسم الهيستولوجى
والدكتورة نسرين إبراهيم أحمد استاذ مساعد الهيستولوجى بالكلية وذلك في إطار اتفاقية الشراكة بين جامعة بنها ممثلة في كلية الطب البشري وجامعة Keele.

وتناول اللقاء استمرار التعاون المشترك بين الجامعتين واستحداث برامج ودرجات علمية مشتركة بين الجامعتين فيما يخص الطب الجزيئي والطب البيولوجي باعتباره ثورة علمية جديدة في عالم الطب وباعتبار جامعة Keele إحدى الجامعات الرائدة في هذا المجال على مستوى العالم.

وقال الدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب البشري بجامعة بنها أن تلك البروتوكولات والتعاون بين الجامعة والجامعات العالمية يأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالإنفتاح العلمى على دول العالم ونقل التقنيات الحديثة لمصر بما ينعكس على الوطن.

وكذلك في إطار توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس جامعة بنها باستحداث برامج علمية وطبية جديده تنقل مصر إلى مصاف الدول المتقدمة.

مايكروسوفت
عبر برنامج مايكروسوفت..اتفاقية تعاون بين كلية الطب بجامعة بنها وجامعة keele البريطانية
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock