الأخبارفن وثقافة

عصام السقا عن تامر حسني “بستمد طاقتي الفنية من خلاله”

عصام السقا عن تامر حسني “بستمد طاقتي الفنية من خلاله”

قال الفنان عصام السقا، إن الفنان تامر حسني، من النجوم الذي لديه رصيدًا كبيرًا من الحب في قلوب جمهوره ومحبيه، واصفًا إياه بأنه بدأ رحلته الفنية بكد وتعب وشقاء، حتى وصل لأعلى مراتب النجومية والشهرة في مجال التمثيل والغناء.

 

وقال السقا إن شهادته في تامر حسني مجروحة، خصوصًا بعد مشاركته فيلم «مش أنا» متابعًا أنه يطلق عليه اسم «جبر الخواطر».

 

واستطرد عصام السقا: على المستوى الشخصي، تامر حسني إنسان «جدع وصاحب صاحبه، ولمّا تقعد معه طول الوقت يعطي نصائح ويعطي من خبراته»، مضيفًا أن  طاقته يحصل عليها من تامر حسني عندما يشاهده.

 

وأكد السقا، أن تامر حسني لديه مشوار فني ناتج عن تعب ومجهود والمرور بالكثير من الإحباطات، منوهًا أن هناك أشخاص كثيرة رفضت التعامل معه، مشيرًا إلى أن بداية تامر حسني في الغناء كان يذهب إلى العديد من شركات الإنتاج حتى يعرض موهبته، ولكنهم كانوا يرفضوا استقباله بالرغم إنه كان ينتظرهم لمدة تصل إلى 8 ساعات أحيانًا من أجل أن يسمعهم صوته، ويرفضوا في النهاية مقابلته.

 

وتابع: «لفّت الأيام ونفس الشركات دي تقعد مع الفنان تامر حسني يقولوا له احنا مش مصدقين، احنا إزاي معملناش معاك عقد احتكا، وتامر حسني شبهنا وبالأرقام والنجاح على الأرض هو في حتة لوحده، وشخص ذكي جدًا، وبيعرف الجمهور بيحب إيه، شخص خطير، هو حبيبي وأخويا».

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock