رياضة

“في الوقت القاتل”.. مانشستر سيتي يلاحق ليفربول على صدارة البريميرليج بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد

كتبت: آيه حجاج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز ضد نظيره نيوكاسل يونايتد بثلاثية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

كان يحتضن ملعب ستاد سانت جيمس بارك معقل اليونايتد المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

افتتح السيتي التسجيل في المباراة بالدقيقة 25 من عمر الشوط الأول باللقاء، عن طريق برناردو سيلفا بعد عرضية من ووكر قابلها سيلفا بكعب داخل الشباك.

أدرك أصحاب الأرض هدف التعادل في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول باللقاء، عن طريق إيزاك بعد كرة طويلة استلمها وتوغل داخل منطقة الجزاء ليسجل هدف التعادل.

وتقدم نيوكاسل يونايتد بالهدف الثاني في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد انطلاقه من جوردون ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويسددها سكنت الشباك.

واستطاع أن يدرك دي بروين هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد جملة تكتيكية وصلت إلى دي بروين توغل وسجلها بمهارة داخل الشباك.

وفي الوقت القاتل 90+1 من الوقت المحتسب بدل الضائع في المباراة، سجل أوسكار بوب الهدف الثالث لصالح السيتي في شباك نيوكاسل يونايتد بعد كرة طويلة من دي بروين وصلت إلى بوب داخل منطقة الجزاء راوغ الحارس وسددها بمهارة عالية داخل الشباك.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 43 نقطة في وصافة جدول الترتيب بالدروي الإنجليزي خلف ليفربول صاحب الصدارة برصيد 45 نقطة، وتراجع نيوكاسل يونايتد في المركز العاشر برصيد 29 نقطة.

“في الوقت القاتل”.. مانشستر سيتي يلاحق ليفربول على صدارة البريميرليج بعد الفوز على نيوكاسل يونايتد

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock