الأخبارعالم المرأة والجمال

للفتيات..أمور تقلل من جاذبيتك

تحاول الفتاة في مرحلة المراهقة أن تتمتع بجاذبية خاصة بالنسبة للجنس الآخر، وبينما تبذل الفتاة كل ما في وسعها لتظهر جذابة أمام الآخرين، وقد لا تدرك بعض الأخطاء التي تقع فيها وتظن أنها تزيد من جاذبيتها بينما يحدث العكس.

وبحسب تقرير اجتماعى لصحيفة “الديلى ميل” البريطانية، فإنه على الفتاة تجنب مايلى:

– وضع الكثير من المكياج:

قد تعتقدين أن استخدام كثير من منتجات التجميل يجعلك تبدين أكثر جاذبية، ولكن قد تتفاجئين أن الكثير من المكياج يقلل من جاذبيتك، بل وينتهي الأمر بالعديد من الفتيات لأن يصبح مظهرهن صارخا بل ومنفرا، لهذا ينصح باختيار مظهر طبيعي بدلا من المكياج الثقيل.

– محاولات التجميل المكثفة:

كذلك عمليات التغيير الجذرية التي تلجأ إليها الفتيات مثل عمليات التجميل أو اتباع نظام غذائي قاس لإنقاص الوزن، قد ينتهي الحال بالفتيات لأن يصبحن شديدات النحافة أو تغيير الملامح بشكل غير متناسق، مما يكون بطبيعة الحال ليس جذابا للشباب.

– الحديث عن الآخرين

قد يبدو من الممتع مشاركة أحدث الشائعات والقصص التي تتعلق بحياة أصدقائك وعائلتك وزملائك في المدرسة أو الجامعة، ولكن قد يفاجئك أن الثرثرة هي من الأمور التي تقلل جاذبيتك، حتى وإن كانت محاولات فتح خطوط الاتصال ومناقشة مواضيع مختلفة، لكن النميمة والثرثرة ليست الطريقة المثلى لفتح الحديث مع الآخرين.

– الإفراط في الثقة بالنفس:

في حين أن التمتع بتقدير الذات العالي هو صفة يجدها الشباب جذابة للغاية في الفتيات، فمن المهم أن تدركي أن هناك خيط رفيع بين الثقة بالنفس والغرور.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock