الأخبار
أخر الأخبار

مباراة استعراضية بين نجوم العالم

عقد اليوم اجتماعا تنسيقيا بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالقاهرة

كتب : محمد الصياد

أنهى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كافة الترتيبات والإجراءات اللازمة لاستضافة مصر مباراة استعراضية بين نجوم كرة القدم في العالم تحت سفح الهرم خلال شهر يناير المقبل.

وحصل وزير الرياضة على موافقة الدكتور خالد العناني وزير الآثار، على إقامة المباراة بمنطقة الأهرامات السياحية يوم الاثنين الموافق ٦ يناير المقبل على هامش استضافة مصر لحفل توزيع جوائز الكاف لأفضل اللاعبين خلال عام ٢٠١٩ المقرر يوم ٧ يناير بالغردقة.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد أرسل خطابا لوزير الشباب والرياضة يطالبه فيه بالحصول على كافة الإجراءات وإنهاء كل التصاريح اللازمة لإقامة مباراة استعراضية بين أساطير كرة القدم في العالم تحت سفح الهرم ينظمها الكاف بالتعاون مع الفيفا.

كما أرسل الكاف البرنامج الخاص بالمباراة والذي يتضمن حضور ٣٠ لاعبا من أساطير الكرة في العالم إلى مصر من يوم ٥ إلى ٨ يناير، حيث سيقومون بزيارة جامعة القاهرة وإجراء حوار مع الطلاب، وسوف يقومون بلعب مباراة استعراضية يعقبها المغادرة إلى الغردقة للمشاركة في حفل الكاف لتوزيع جوائز أفضل اللاعبين خلال عام ٢٠١٩.

وعقد اليوم اجتماعا تنسيقيا بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم بالقاهرة حضره مسئولو الكاف والفيفا والشركة المنظمة للمباراة الاستعراضية والدكتور أحمد نبيل الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب وزير الشباب والرياضة لتنسيق كافة الترتيبات اللازمة من أجل إنجاح هذا الحدث الهام.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock