الأخبار

محافظ القليوبية يكرم “ملك” لفوزها ببطولات الكاراتية على مستوى الجمهورية والقليوبية

 

كرم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ومصطفى عبد الحميد فرج الممثل القانونى لجمعية ومدارس الشبان العالمية اللاعبة ملك محمد الكامل الطالبة بمدرسة سعد زغلول الإعدادية بنات ببنها لحصولها على بطولة الجمهورية والقليوبية الكاراتيه على مدار ٥ سنوات .

وأثنى محافظ القليوبية خلال حضوره عرض الكاراتيه خلال احتفالية ٣٠ يونيو بالعرض المقدم من اللاعبة وزملائها بفريق الكاراتيه بالنادى تحت قيادة الكابتن مسعود عبد العزيز اول مدرب ولاعب كاراتيه مصرى افريقي والكابتن صلاح عبد المعطي المدرب للفريق .

وقالت اللاعبة ملك محمد الكامل أنها حصلت على العديد من بطولات الكاراتية في الكاتا والكوميتيه ومن أبرز تلك البطولات البطولة الأخيرة التى تعرضت فيها للإصابة خلال مشاركتها في التدريب قبل بطولة القليوبية والجمهورية باسبوع ورفض المدرب العام للفريق مشاركتها حرصا على سلامتها ولكنها أصرت على المشاركه وحصلت على المركز الأول في البطولتين كاتا وكوميتيه .

مضيفة أنها شاركت في ٤ بطولات في وقت واحد على مستوى الجمهورية والقليوبية وصنفت وقتها في اكبر موقع رياضى أنها اللاعبة الوحيدة في مصر التى شاركت في ٤ مسابقات خلال ٨ ساعات متواصلة حيث كانت تتنقل من صالة لأخرى للمشاركة في البطولات وحصلت على ٤ ميداليات اثنتان ذهبية واثنتان فضية .

واضافت ملك أنها تعرضت لكسر في اظافرها خلال المشاركة في إحدى البطولات وتم اسعافها ومشاركتها في بطولة القليوبية للكاراتية وحصلت على المركز الأول.

مشيرة إلى أنها تسعى لتمثيل مصر عالميا وتحقق ميداليات ذهبية على مستوى العالم لترفع اسم وطنها مصر عاليا بين الأمم.

وقالت اللاعبة أنها كانت تلجىء خلال فترة كورونا للتدريب اون لاين وعن طريق مشاهدة الفيديوهات.

كما أنها تمارس أخرى مثل الكيك بوكس والسباحة.وانها تتمنى أن تصبح ضابطة بالقوات المسلحة المصرية أو بالشرطة .

وعقبت ملك بقولها إن تكن الفضل لوصولها لذلك المستوى لوالديها واشقائها المتميزين رياضيا في العاب كرة القدم وكرة السلة والكابتن مسعود عبد العزيز المدرب العام للفريق والكابتن صلاح عبد المعطي مؤسس ناشئين الكاراتية بالنادى.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock