فن وثقافة

تكشف الفنانة زينب العبد عن دورها في مسرحية أحفاد ريا وسكينة 

تصريح لميس  مصطفي

صرحت الفنانة زينب العبد التي تألقت في العديد من الأدوار والأعمال المختلفة من مسرحية للتمثيل أمام الكاميرا وتعاملها مع نجوم كبار مثل الأستاذ يحي الفخراني و الأستاذة دلال عبد العزيز ومن هذه الأعمال مسلسل نجيب زاهي زكرش وملوك الجدعنه وغيرها من الأعمال الناجحة والمتميزة.

وجاءت الفنانة زينب العبد عن ترشيحها لمسرحية أحفاد ريا وسكينة قائلة :”ترشيحى من الاستاذ احمد خالد موسى وده مش اول تعامل معاه ومخرج العرض سامح بسيونى وده اول تعامل معاه”.

وعن خبرة الفنانة زينب العبد للعمل بالمسرح قائلة :”طبعا عملت اكتر ٣٠مسرحيه من وانا صغيره”.

كشفت الفنانة زينب العبد عن كواليس مسرحية أحفاد ريا وسكينة قائلة :” من اسمها طبعا ان ريا وسكينه ظهر لها احفاد وكانت حياتهم كويسه لحد ما اتخلى عنهم كل الناس وخصوصًا الرجاله فقررو ينتقمو منهم وهى عصابة بتقتل الرجاله بس”.

و تحدثت الفنانة زينب العبد عن أحداث مسرحية أحفاد ريا وسكينة قائلة :”الاحداث بتدور طبعا مع عمهم بيومى فؤاد الى هو سبب كل الى وصلوله وتحولهم”.

وعلقت أيضاً الفنانة زينب العبد عن الشائعات بشأن مسرحية أحفاد ريا وسكينة البعض يقول أنها تكمله لمسرحية رحمه الله عليها.

ردت الفنانة زينب العبد قائلة :”هى مش تكمله هى مستوحاه منها بس باحداث طبعا مختلفه تمام”..

و كشفت الفنانة زينب العبد عن دورها وشخصيتها في المسرحية أحفاد ريا وسكينة قائلة :”دورى انا مامت خطيب دينا الشربيني اسمها ابتسام والى بيقوم بابنى كريم ادريانو”.

وعن شعورها وسعادتها بالعمل في مسرحية أحفاد ريا وسكينة قائلة :” سعيدة ان اشتغلت وسط مجموعة حلوة من النجوم الأستاذ بيومي فؤاد دينا الشربيني وياسمين الرئيس وناس كثيرة”.

يعرض حالياً مسرحية أحفاد ريا وسكينة في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي يستمر عرضه حتى يوم 12 فبراير الجاري.

مسرحية أحفاد ريا وسكينة من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، وإخراج سامح بسيوني، كما يشارك في بطولتها مجموعة من النجوم، وهم: دينا الشربيني ، وياسمين رئيس، وبيومي فؤاد، ومصطفى البنا، بدرية طلبة، ومحمد أسامة، وأحمد كشك، وعلاء زينهم، إسلام عبد الشفيع، وعدد آخر من الفنانين.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock