الأخبارالمجتمع والناسمنوعات

معرض الأهرام العقاري 2021 تعرف علي تفاصيله وموعده وخصومات تصل إلى50%

كتب :محمد عادل

يشهد السوق العقاري في الأونة الأخيرة ركودا بفعل جراء جائحه كورونا ولكن البنك المركزي يقدم عده مبادرات لانعاش السوق من جديد ومن اهم تلك المبادرات مبادره التمويل العقاري اللتي اطلقها مؤخرا ويستعد القطاع العقاري لاستقبال معرض هام وهو معرض الأهرام العقاري اللذي يعد من اكبر المعارض في مصر ويتم عقده سنويا . بات سوق الاستثمار العقاري من أكبر الأسواق التي تحظى اهتماما كبيراً ومنافسة شرسه في مصر والعالم العربي ، وفي ظل التنوع الكبير في المشروعات العقارية.

باالاضافه الي الك ثير من المشروعات السكنية والساحلية والتجارية والإدارية في المدن الجديدة ، ويعتبر معرض الأهرام العقاري يعد من أكبر حدث عقاري في مصر ، ويتم عقده سنويًا في محافظات مصرية مختلفة، ويمتاز با احتوائه لمجموعة كبيرة من المشروعات العقارية المتنوعة به. باالاضافه الي الوحدات السكنية والتجارية والسياحية.

ويهتم العملاء بهذا المعرض لأن الشركات المشاركة فيه تقدم عده خصومات كبيرة فيه، الي جانب ذلك من خلال تخفيض حجز الوحدات أو عمل خصومات على الثمن الكلي للوحدة، الي حانب العمل بأنظمة تقسيط مريحه التي قد تصل إلى 12 سنة، يشار إلى أن معرض الأهرام العقاري القادم 2021 سيقام في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، بينما عقد المعرض السابق بنادى جزيرة الورد بمدينة المنصورة.

تفاصيل فعاليات المعرض:-

كما اوضحنا سابقا ، توفر لك المعارض العقارية عروض كثيرة لامتلاك وحدات عقارية بافضل مناطق الجمهورية، حيث ستجد وحدات عقارية للبيع في كل من: العاصمة الإدارية، ومدينة المنصورة الجديدة، ومدينة دمياط الجديدة، ورأس البر، والطريق الدولي الساحلي، والتجمع الخامس، ومدينة العبور، ومدينة 6 أكتوبر، ومدينة الشيخ زايد الجديدة، والساحل الشمالي، ومرسى مطروح، ومرسى علم. وتاتي عروض المعرض لتناسب كافة الفئات والأغراض، ويتيح ايضا امكانيه التقسيط على 12 سنة، بالإضافة إلى خصومات تصل إلي ٥٠٪ على المقدم، وخصومات ايضا علي الوحدات ويعتبر معرض الأهرام العقاري فرصة كبيرة لكل من البائع والمشتري، حيث يساعد المطورين العقاريين والشركات الاستثمارية على الاطلاع على أحدث الفرص والتسهيلات والإنجازات الكبري المتاحه وتزيد أهمية معرض الأهرام العقاري لكونه تتنوع به الاسباب التي تزيد من أهمية المعارض العقارية وعلى راس اولوياتهم معرض الأهرام العقاري، ومن بينها أن هذا المعرض يستضيف عدد كبير من المطورين العقاريين والمستثمرين.

ويتيح ايضا الفرصة للمطورين العقاريين أن يعرضوا مشروعاتهم ويسوقوها للعملاء. وتقوم الشركات العقارية على تسويق حوالي 70% من مشروعاتهم بواسطه هذه المعارض ومن بينها تقدم عروض وأنظمة سداد ميسرة ترضي رغبات العملاء. حيث اصبحت المعارض العقارية حلقه الوصل بين المطورين والمستثمرين العقاريين، وايضا حلقة وصل بينهم وبين العملاء. وتسهم بدرجة كبيرة في دعم الاستثمار العقاري وازدهار حركة بيع وشراء الوحدات العقارية. ومن بينها تستطيع الشركات العقارية المختلفة من فهم طبيعة واولويه السوق واحتياجاته بشكل أدق.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock