الأخبار

منتخب تونس يدك حصون منتخب مصر للشباب برباعية في بطولة شمال إفريقيا تحت 20 عامًا

 

كتبت: آيه حجاج

تلقى المنتخب الوطني المصري للشباب مواليد 2005 الهزيمة أمام منتخب تونس 4/2، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة شمال إفريقيا للشباب تحت 20 عامًا.

وحيث تقام البطولة خلال شهر نوفمبر الجاري على الأراضي التونسية الحاملة للقب في العام الماضي، وكانت انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

واستطاع أن يتقدم منتخب تونس في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول باللقاء، بالهدف الأول بعدما وقف اللاعب زين الدين كادة على تنفيذ ركلة جزاء ليسددها بنجاح.

وفأجا منتخب تونس ضيفه منتخب مصر بهدفين آخرين على السرعة، في الدقيقة 24 والدقيقة 25 من عمر الشوط الأول باللقاء، عن طريق يوسف باشة بالهدف الثاني وزين الدين كادة بالهدف الثالث في شباك حارس مرمى منتخب مصر، قبل أن يحرز يوسف باشة الهدف الرابع في الدقيقة 45+3 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني من عمر المباراة استفاق منتخب مصر للشباب، ليقلص الفارق في الدقيقة 81 من عمر الشوط الثاني، بعدما سجل محمد عبدالله الهدف الأول في شباك منتخب تونس، قبل أن يضيف كريم سعيد الهدف الثاني في الدقيقة 90+2.

وبعد ذلك ارتفع رصيد منتخب تونس إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب البطولة، التي تقام بمشاركة 5 منتخبات، ويتوقف رصيد منتخب مصر للشباب عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وكان كشف وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب عن التشكيل الرسمي، لمواجهة نسور قرطاج قبل المباراة، وجاء كالتالي:-

عبد المنعم تامر ، معتز محمد، حسام عوض، حسن أبو المعاطي، أحمد خالد كباكا، يوسف السيد، عبد الرحمن خالد، عمر خضر، محمد عبد الله، محمد السيد، محمد زعلوك

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock