الأخبار

تغييرات بالجملة في تشكيل منتخب مصر أمام سيراليون بتصفيات كأس العالم 2026

كتبت: آيه حجاج

كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري الأول تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني، عن التشكيل الرسمي للاعبين لمواجهة سيراليون بعد قليل.

حيث يحتل منتخب مصر ضيفا على نظيره منتخب سيراليون مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويستضيف ملعب ستاد صامويل كانيون في ليبيريا المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

وشهدت التشكيلة الأساسية تغييرات عديدة حيث يشارك الثلاثي محمد حمدي ومحمد هاني وعلي جبر أساسيين، على حساب أحمد فتوح وعمر كمال عبدالواحد وأحمد سامي.

بجانب مشاركة حمدي فتحي في خط الوسط على حساب مروان عطية، ومشاركة محمود حسن تريزيجية بدلا لعمر مرموش.

وجاء التشكيل الرسمي للفراعنة كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، علي جبر، محمد عبدالمنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي، محمد النني، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجية، مصطفى محمد، محمد صلاح.

البدلاء:-

محمد صبحي، أحمد الشناوي، أحمد سامي، أحمد فتوح، عمر كمال عبدالواحد، عمر مرموش، مروان عطية، محمد شريف، رامي ربيعة، مصطفى فتحي، محمود حمادة.

وكان نجحت كتيبة منتخب مصر في تحقيق فوز كبير أمام منتخب جيبوتي بسداسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

جدير بالذكر أن يتصدر منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، فيما يتساوي منتخب سيراليون مع منتخبي بوركينافاسو وغينيا بيساو وإثيوبيا بنقطة واحدة، ويتذيل منتخب جيبوتي الترتيب خالي الوفاض.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock