رياضة

منتخب عمان يتحصل علي النقطة الأولي بتعادل سلبي امام منتخب تايلاند

كتب: محمد عبد القادر

نجح المنتخب العماني في الخروج من مباراته مع منتخب تايلاند بالحصول علي اول نقطة في بطولة كأس اسيا في المباراة التي اقيمت علي ملعب لخويا الرياضي، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة السادسة من بطولة كأس اسيا، ليصبح رصيد المنتخب التايلاندي 4 نقاط، بينما يحصل المنتخب العماني علي النقطة الأولي

بدأ الشوط الأول بمرحلة جث نبض من كلا المنتخبين مع افضلية نسبية لمنتخب تايلاند، والاعتماد من جانب المنتخب العماني علي التكتل الدفاعي والاعتماد علي الهجمة المرتدة، وفي الدقيقة 16 ينقذ حارس مرمي المنتخب العماني ابرهيم المخيني مرماه من رأسية من مهاجم المنتخب التايلاندي.

واستمر حصار المنتخب التايلاندي لدفاعات المنتخب العماني، حتي نهاية أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

بدأ الشوط الثاني بإستمرار الضغط التايلاندي، فيما تحرر المنتخب العماني وبدأ في شن بعض الهجمات ولكن لم ترقي لمستوي الخطورة علي مرمي المنتخب التايلاندي، ولم تفلح محاولات كلا المدربين من تبديلات في تغيير نتيجة المباراة، وتمر أحداث الشوط الثاني بدون اي جديد وتنطلق صافرة حكم اللقاء بنهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين ليتقاسم المنتخبان نقاط المباراة.

هذا وقد بدأ المنتخب العماني المباراة بتشكيل مكون من
في حراسة المرمى: إبراهيم المخيني. الدفاع: أحمد الكعبي- أحمد الخميسي- خالد البريكي- أرشد العلوي. الوسط: حارب السعدي- عبدالله فواز- جميل اليحمدي. الهجوم: صالح اليحيائي- محسن الغساني- عصام الصبحي.

منتخب عمان يتحصل علي النقطة الأولي بتعادل سلبي امام منتخب تايلاند

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock