الأخبار

موعد ومكان جنازة العامري فاروق.. تفاصيل

توفي العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، منذ قليل، بعد صراع مع المرض.

وأعلن الدكتور خالد العامري الشقيق الأكبر للعامري فاروق خبر الوفاة


من خلال منشور على صفحته الرسمية قال فيه: «مصاب آل العامري.. بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعى أخي الغالي: الشريف/ العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق، نائب رئيس النادي الأهلي، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب أو حساب أو عتاب».

 

وأعلن خالد العامري عن موعد صلاة الجنازة قائلا: «صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر وان بعد صلاة العصر»، مطالبا بالدعاء للفقيد وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.

وكان العامري فاروق قد تعرض للإصابة بنزيف في المخ منذ أكثر من شهرين أثناء تواجده في النادي الأهلي وخضع بعدها لعدة عمليات في أحد المستشفيات المتخصصة في جراحات المخ لكن حالته لم تتحسن وظل يصارع المرض حتى لفظ أنفاسه الأخيرة منذ قليل.توفي العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، منذ قليل، بعد صراع مع المرض. وأعلن الدكتور خالد العامري الشقيق الأكبر للعامري فاروق خبر الوفاة من خلال منشور على صفحته الرسمية قال فيه: «مصاب آل العامري.. بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعى أخي الغالي: الشريف/ العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق، نائب رئيس النادي الأهلي، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب أو حساب أو عتاب». وأعلن خالد العامري عن موعد صلاة الجنازة قائلا: «صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر وان بعد صلاة العصر»، مطالبا بالدعاء للفقيد وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة. وكان العامري فاروق قد تعرض للإصابة بنزيف في المخ منذ أكثر من شهرين أثناء تواجده في النادي الأهلي وخضع بعدها لعدة عمليات في أحد المستشفيات المتخصصة في جراحات المخ لكن حالته لم تتحسن وظل يصارع المرض حتى لفظ أنفاسه الأخيرة منذ قليل.

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock