الأخبارفن وثقافة

هنا الزاهد تطمئن جمهورها على حالتها الصحية قائلة..” خلوا بالكو من نفسكو وشكرًا لكل الناس اللي دعيتلي”

أثارت النجمة هنا الزاهد قلق جمهورها، بعدما وضعت تعليقا مثير للجدل حول تطورات وضعها في الحجر الصحي بعد إصابتها بفيروس كورونا، مؤكدة أن الحياة صارت ضبابية، في إشارة إلى أنها لا تعرف مصيرها في الأيام القليلة القادمة.

و نشرت هنا صورة لها غير واضحة عبر موقع إنستجرام، وظن الجميع أنها تشارك زوجها الفنان أحمد فهمي دعم حملة لرعاية مرضى البصر، ولكن تعليقها جاء في مسار آخر حيث قالت: الحياة ضبابية نوعا ما الآن .. covid-19″.

وسبق أن طمأنت هنا الزاهد جمهورها على وضعها الصحي، ونشرت أول مقطع فيديو من داخل العزل الصحي، أكدت فيه أن الأعراض كلها خفيفة ولكنها تعاني من زيادة عدد ضربات القلب وعدم انتظام التنفس.

ونشرت هنا مقطع الفيديو من حديقة منزلها عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي على موقع انستجرام، ووجهت في البداية رسالة شكر لكل محبيها والداعمين لها، ولكل من نالت اهتمامه خلال الأيام الماضية.

وأوضحت أن كل ما كانت تعاني منه من أعراض فيروس كورونا ضربات القلب السريعة وعدم انتظام التنفس، مشيرةً إلى أنها تتمتع بصحة جيدة في الفترة الحالية، وتواصل فترة النقاهة بالمنزل.

وطلبت من متابعيها الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على حالتهم الصحية، قائلة: والناس اللي بتنزل الشارع وبيقابلوا أصحابهم ويروحوا الشغل، لازم تبقوا لابسين الماسك، لأني مكنتش بلبسه كتير وكنت فاكرة إنه عادي، خلوا بالكو من نفسكو وشكرًا لكل الناس اللي دعيتلي.

يذكر أن هنا أعلنت إصابتها بفيروس كورونا نهاية الأسبوع الماضي وطالبت كل من خالطها باتخاذ الإجراءات الاحترازية والخضوع للمسحة الطبية، بينما أثارت والدتها الشكوك حو انتقال العدوى إلى شقيقات هنا.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock