نقابة الاطباء
قامت نقابة الأطباء بالدقهلية برئاسة الدكتور أسامة الشحات نقيب الأطباء ورئيس إتحاد المهن الطبية
بتقديم بلاغ للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ضد عاطف سعد مدير إدارة الإعلام بالمحافظة
لتهكمه على الأطباء عبر مواقع التواصل الإجتماعى والتقليل من قيمة ما يبذله الأطباء
فى ظل هذه الأزمة التى يمر بها العالم جراء فيروس كورونا المستجد
وأشار الشحات فى بلاغه أنه تم التواجه للمحافظ، قبل إتخاذ الإجراءات القانونية
تجاه المدعو ضد الجيش الأبيض الذى يبذل الوقت والجهد والروح دفاعا عن وطناُ الغالى
نقابة الأطباء بالدقهلية تقدم بلاغ ضد مدير الإعلام بالمحافظة
مرتبط
التالي
منذ 21 ساعة
قبل وصولها إلى موائد المواطنين.. صحة القليوبية تضبط ربع طن لحوم ودواجن فاسدة ومجهولة المصدر في بنها
منذ يوم واحد
أتوبيس المعرفة يحتفي بذكرى ثورة 30 يونيو بفعاليات وطنية وثقافية في مدرسة السلام الخاصة للغات ببنها
منذ يومين
تموين القليوبية: ضبط 387 بطاقة تموينية وتحرير 140 مخالفة خلال حملات على 1900 مخبز بلدي
منذ 3 أيام
تعليم القليوبية وبريد بنها ينسقان لتيسير سداد رسوم تظلمات الشهادة الإعدادية
منذ 4 أيام
احتجاجًا على بيئة العمل.. استقالات جماعية من حزب الجبهة الوطنية بشبين القناطر
منذ 5 أيام
حملة مكثفة بكفر الجزار لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط للشوارع وتحسين السيولة المرورية
منذ 5 أيام
إعادة فتح الحركة المرورية ببنها بعد رفع مقطورة محملة بالطوب بنزلة الكوبري القبلي
منذ 5 أيام
في إطار دعم الفلاح.. قافلة بيطرية مجانية بقرية كفر علي شرف الدين بالقليوبية
منذ 6 أيام
الأمن يكشف حقيقة وفاة مسن ببنها.. مشاجرة بسبب معاكسة ابنته تنتهي بجريمة قتل
منذ 6 أيام
رئيس مدينة بنها يقود حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.. وإزالة 950 مترًا من المخالفات بثلاث وحدات محلية
زر الذهاب إلى الأعلى