الكورةرياضة

” الدوري الانجليزي” ليفربول يُسقط أمام آرسنال بثلاثية في الدوري الإنجليزي

كتبت: هالة إبراهيم

 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي في فخ الهزيمة ضد فريق آرسنال حيث كان يحل الأول ضيفًا على الأخير بثلاثية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.

 

وكان يحتضن ملعب ستاد الإمارات معقل الجانرز المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

افتتح التسجيل مبكرًا اللاعبون ساكا لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد انطلاقه من كاي هافيرتز مررها بين مدافعي الريدز وسددها اصطدمت في أليسون ثم ارتدت وصلت إلى ساكا سددها داخل الشباك.

 

وأدرك ليفربول هدف التعادل في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني باللقاء، عن طريق جابريل بعد تمريرة خلف دفاعات ارسنال تعامل الدفاع معها بالخطأ خطفها دياز أرسلها اصطدمت في بيد جابريل وصلت داخل الشباك.

 

وتقدم جابرييل مارتينلي بالهدف الثاني لصالح آرسنال في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد تمريرة طويلة أرسلها مدافع آرسنال وخطأ مشترك من فان دايك وأليسون بخروج خاطئ حاول أن يشتتها ثم وصلت إلى مارتينيلي سددها داخل الشباك.

 

وعزز آرسنال النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 92 من عمر الشوط الثاني باللقاء، عن طريق تروسار بعد تمريرة من جاكوب انطلق بها تروسار ومر من لاعبي الريدز نحو المرمى، وسدد الكرة بالقدم اليسرى اصطدامت في قدم فان دايك ومرت بين قدمي أليسون وسكنت الشباك

 

وشهدت المباراة طرد اللاعب ابراهيم كوناتي في الدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية في المباراة، وانتهت المباراة بفوز آرسنال بثلاثية مقابل هدف.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock