رياضة

الملكي المدريدي يقصف الغواصات الصفراء برباعية ويعتلي الصدارة

كتب: محمد عبد القادر

نجح نادي ريال مدريد في الفوز علي فريق فياريال برباعية مقابل هدف في المباراة التي اقيمت علي ملعب سنتياجو بيرنابيو في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من مسابقة اللا ليغا الاسبانية وبذلك الفوز يرتفع رصيد ريال مدريد للنقطة 42 ويعتلي الصدارة مؤقتاً، بينما يظل فياريال برصيد 16 نقطة في المركز الرابع عشر. 

بدأ الشوط الأول بأستحواذ وسيطرة علي الكرة من جانب ريال مدريد، فيما اكتفي فياريال بالدفاع واللعب علي الهجمة المرتدة، وكانت اول المحاولات خطورة كانت في الدقيقة 24 بعد تسديدة قوية عن طريق لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة العلوية للمرمى وتحولت إلى خارج أرضية الملعب.

وفي الدقيقة 25 هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها لوكا مودريتش بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث ارتقى لها جود بيلينجهام برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى محرزآ الهدف الأول للريال، وفي الدقيقة 38 ركلة ركنية لريال مدريد على يسار مرمى فياريال، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن لوكاس فاسكيز من السيطرة على الكرة وتمريرها لزميله رودريجو سيلفا الذي سدد مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى محرزآ الهدف الثاني للملكي.

ولكن حكم اللقاء ينتظر قرار حكم الفار في الهدف ويؤكد الفار هدف رودريجو وسط فرحة في مدرجات ملعب اللقاء، وتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

بدأ الشوط الثاني بنشاط ملحوظ من فياريال وبدأ في مهاجمة الريال لإحراز هدف تقليص الفارق وهو بالفعل ما تحقق عن طريق موراليس في الدقيقة 54 بعد انفراده بمرمي لونين، وفي الدقيقة 56 يهدر رودريجو انفراد من امام مرمي فالنسيا بعد تصدي رائع من حارس مرمي الغواصات الصفراء. 

 وفي الدقيقة 64 ومن مجهود فردي اكثر من رائع من إبراهيم دياز ينطلق من وسط الملعب ويراوغ دفاعات فياريال ويضع الكرة بشكل رائع علي يسار حارس فياريال محرزآ الهدف الثالث للملكي المدريدي، وفي الدقيقة 68 يضيف لوكا مودريتش نجم الريال الهدف الرابع لريال مدريد وسط فرحة عارمة في مدرجات ملعب سنتياجو بيرنابيو، هدأ رتم المباراة كثيراً بعد الهدف الرابع واستسلم فياريال تماماً للهزيمة حتي نهاية اللقاء بفوز مستحق للملكي.

هذا وقد بدأ ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من
حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: فيرلاد ميندي – دافيد ألابا – أنطوان روديجير – لوكاس فاسكيز.

خط الوسط: توني كروس – فالفيردي – لوكا مودريتش.

خط الوسط: رودريجو – جود بيلينجهام – إبراهيم دياز.

الملكي المدريدي يقصف الغواصات الصفراء برباعية ويعتلي الصدارة

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock