الأخبارالتعليم

مدرسة الخصوص الرسمية لغات تحصد كأس برنامج العباقرة 

كتب_ السيد يوسف

 

حصدت طلاب مدرسة الخصوص الرسمية لغات كأس برنامج العباقرة فى المسابقة التي عقدها الإعلامي عصام يوسف على قناه القاهرة والناس .

 

صرحت الدكتورة فوزية اسماعيل مدير الشؤون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية على حسابها الشخصي ب حصاد فريق طلاب مدرسة الخصوص الرسمية لغات الفوز فى مسابقة برنامج العباقرة ، وقدمت « فوزية » برقية تهنئة لجموع الطلاب المشاركين فى المسابقة .

 

ومن جانبه أعرب”طارق حلمي” مدير مدرسة الخصوص الرسمية لغات التابعة لإدارة الخصوص التعليمية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، عن سعادته بأبناءه الطلاب الذين حصدوا النجاح والتفوق بمسابقة العباقرة ، مؤكدا على أن الفوز هو حصاد الجهد والمثابرة والسهر فى العلم والتعلم، مشيرا إلى جهود المعلمون الذين ساهموا بجهودهم فى زياده المعلومات لدي الطلاب المشاركين .

 

واضاف “حلمي” أثمن جهود القيادات التربوية والتعليمية بإدارة الخصوص التعليمية ومديرية التربية والتعليم ومدرسة الخصوص الرسمية لغات على دعمهم للعملية التعليمية والوصول إلى النجاح الساحق فى مثل تلك المسابقات العامة، كما وجهه الشكر إلى مقدم البرنامج الإعلامي عصام يوسف على هذا العمل التنموي والتطويري لثقافة الطلاب وخلق الفرص التنافسية فيما بينهم .

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock