الأخبار

مدن جامعة القاهرة بعيادة طبية متكاملة وتوفير مطهرات للعائدين من الخارج

اعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، ان المدينة الجامعية للطلاب بالجيزة استقلبت حتى الآن 3 أفواج من العائدين من الخارج، وتم تسكينهم وتوفير كل سبل الإقامة والإعاشة لهم.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، أن الدولة والجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بملف العائدين من الخارج، مؤكدًا أن مصر لا تهمل أبناءها.

وأضاف رئيس جامعة القاهرة، أنه تم اتخاذ العديد من الاجراءات لتجهيز المدن الجامعية لاستقبال العائدين من الخارج، كما تم توفير 4 وجبات يومية لهم، بالإضافة إلى كميات كبيرة من المشروبات والعصائر، وفتح الكافيتريا بكامل طاقتها، وتم التأكد من توفر سبل الراحة لهم مع التشديد على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لسلامتهم.

وأشار الدكتور محمد الخشت، إلى أنه تم إعداد عيادة طبية متكاملة على مدار الـ ٢٤ ساعة، وتوفير المبيت اللازم للأطباء المقيمين، كما تم توفير كميات كبيرة من مطهرات اليدين والصابون السائل، مع التعقيم المستمر للمباني والغرف بشكل دوري، وتم توزيع كمامات وقفازات وجميع الأدوات اللازمة للوقاية الشخصية، إلى جانب توفير خدمة تغيير العملات للتسهيل عليهم.

وتابع الدكتور الخشت، أن الدولة والجامعة، لم تترك مجالا للشكاوى أو الاعتراضات حيث تم اتخاذ كل الاجراءات اللازمة والتي سهلت الأمر على جميع العائدين من الخارج، مشيرًا إلى أن التجهيزات التي تم إعدادها على أعلى مستوى كانت السبب في عدم وجود شكاوى أو اعتراضات.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock