الأخبارالحوادثمحافظات

مواطن ببنها يرسل إنذارا على يد محضر ضد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي

 

 

 

وجه المواطن عبد المنعم السيد فضل (محامى حر ) والمقيم بمدينة بنها بمحافظة القليوبية إنذارا على يد محضر ضد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالقليوبية معلنا إياه بمبنى المديرية ببنها .

 

ووجه صاحب الانذار استغاثة خلال دعواه من القائمين على جمعية تحفيظ القرأن الكريم ببنها الجديدة والمشهورة برقم 40 لسنة 1966 والمسماه بجمعية الفرقان .

 

ووجه المواطن انذاره احتجاجا على ضم الجمعية لجمعية أخرى وهى جمعية حقوق الإنسان دون أى سند من القانون وحيث أن تلك الجمعية تخدم كافة القاطنين ببنها الجديدة قبل ضمها لحقوق الإنسان .

 

مشيرا إلى أنه منذ وفاة رئيس مجلس إدارة الجمعية لا نعلم من المسئول عنها ومن المسئول عن سيارة الإسعاف ومتحصلاتها واين تذهب تلك المتحصلات ووجود مجاملات بشكل فج وعدم استطاعة البسطاء استخدام تلك السيارة في نقل الموتى الا بعد سداد مبالغ مالية باهظة ودون اى إيصالات .

 

مشيرا في انذاره إلى استغلال المضيفة الملحقة بالجمعية بشكل مخالف للقانون وعدم الرقابة على الماليات الخاصة بها اين تذهب تلك المبالغ . مطالبا بفتح باب التحقيق في تلك الوقائع وقيام مديرية التضامن الاجتماعي بدورها الحقيقي بالإشراف على تلك الجمعية حتى لا تهدر أموال الدولة .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock