فن وثقافة

حوار خاص مع تامر مجدي :يكشف تفاصيل تجسيد الشهيد علي علي..تم إسنادي في بطولة أمل حياتي

حوار: رضوى خالد

بدأ الفنان تامر مجدي فى المسرح من سنة2002 وكانت البدايه على مسرح السعيديه،حيث أنه حصل على العديد من الجوائز وكان منهم أحسن ممثل جمهورية، وبعد ذلك إنتقل إلى أكاديمية، واتجه إلى مسرح الأكاديمة وقدم العديد من المسرحيات ثم حصل من خلال هذه الأعمال على جائزة أحسن ممثل اكثر من مرة ، وبالرغم من أنه يجيد أدوار الكوميديا يرى نفسه قادر على تقديم جميع الأدوار.

استطاع تامر مجدي لفت الأنظار وحب وتقرب وإحترام متابعيه وخطف قلوب الجماهير وذلك بعد تألقه وادئة الأكثر من رائع في مسلسل “الإختيار “والذي كان يجسد الشهيد “علي علي ” واستشهد في الحلقة 28 التي كانت تتضمن أحداث ملحمة البرث.

حيث بعد قيام الفنان محمد نبيل منيب، إجراء إستفتاء عن أفضل ممثل وممثلة وجه جديد هذا العام، أشاد الجميع بأداء تامر مجدي بعد نجاحه و مشاركته في مسلسل” الإختيار” وعلي بناء ذلك تم اختياره أفضل ممثل صاعد من قبل الجمهور في البداية نرحب بالفنان تامر مجدي وإلى نص الحوار :-

كيف أكتشفت موهبتك؟

مسرح المدرسة، مدرسة السعيدية الثانوية، وكنت من أول عرض بطل العرض، وحصلت علي جائزة أفضل ممثل على مستوى مدارس الجمهورية عام ٢٠٠٢.

كيف كانت بداية تامر مجدي في الوسط الفني؟

البداية أثناء العروض إلى كنت بقدمها على مسرح المدرسة، ثم الجامعة، كنت بروح مكاتب كاستينج ومسارح الدولة والمحاولة ف كل مكان في عمل فني واستديوهات، وكنت بعرف نفسي على كل حد بقابله لدرجة إني كنت ممكن لو قابلت ممثل مشهور أقف وأمثله ف الشارع بدون أي خجل لي إثبات موهبتي ومساعدتي… حتى تم ترشيحي ف مسلسل المحطة اكشن نيوز، بدور صغير مشهد واحد فقط وكان إخراج دكتور سمير فرج وبعد ذلك حاولت أكثر لي إثبات موهبتي واتصلت بالمخرجة كامله ابو ذكرى ومازلت على تواصل معاها خلال تحضيرها ل فيلم واحد صفر وقمت بدعوتها للحضور ف عرض مسرحي ليا على مسرح الجامعة وبعد العرض اشادت بادائي واسندت لي دور ديلر الحشيش اسمه الونّ ومن خلاله عرفت نفسي للوسط الفني كله وبدأ المخرجين والممثليين الكبار البحث عني وترشيحي ف أعمالهم.

من الذي رشحك في مسلسل الإختيار؟

الأستاذ خيري سالم، والنجم أمير كرارة.

كيف استعديت لشخصية الشهيد علي علي؟

أولاً بالتدريبات مع فريق العمل وقاده الجيش ثم قمت بجمع كل المعلومات عن علي عن طريق اهله واصدقائه ف الجيش، وعن طريق البحث عن الإنترنت، بعد كده فضلت احاول أقرب لروح على من نظرات عينه وتخيلت مشيته وصوته وطريقه كلامه، وسبحان الله والدته واصحابه قالوا ان كأن علي الي قدمهم وده كان بالنسبة لي قمة الفخر والسعادة اني قدرت أعمل كد.

احكلنا عن تجربتك في الإختيار وماذا ضافت في حياتك العملية والشخصية ؟

من الناحية العملية اثبت نفسي لكل العاملين بالوسط الفني والإشادة بأدائي وتقمصي للشخصية، وتم اسنادي المشاركة ف بطولة مسلسل أمل حياتي…، انما من الناحية الشخصية فالناس شايفني لحد دلوقتي علي الخلوق المحترم البطل والقدوة للشباب الأطفال وده يخليني احاول بكل طاقتي أحافظ على الفكرة اللي واخدنها عني.

شايف نفسك فين بعد ١٠ سنين؟

إن شاء الله من نجوم الصف الأول.

من هو مثلك الأعلى؟

الأستاذ عادل امام، والأستاذ أحمد ذكي.

تامر مجدي ممثل ومؤلف هل سبق لك تألف شيء؟

قمت بتأليف عروض مسرحية وحصلت علي جوائز، وبعدها دخلت ورشة كتابة مع فريق عمل محترم وبيقدموا أهم الأعمال حالياً وكتبت فيلم واكتر من فكرة ولكن يتم التحضير فيها والتعديلات.

أحكيلنا عن دورك في قصة أمل حياتي ؟وتجربتك مع الفنانة حنان مطاوع؟

انا بقوم بشخصية كريم إبن الحاج سعد الحسيني إللى بيقوم بدوره الأستاذ بيومي فؤاد.. كريم شاب مستهتر ومعندوش مسؤلية كل همه الفلوس وبس وهنتفاجئ ف الجزء التاني من الحلقات من شخصية كريم وسيكون محور المسلسل ف الأحداث الأخيرة… أما بالنسبة للعمل مع حنان مطاوع، مريح وهدوء وروحها جميلة ومأثره على كل طاقم العمل ده غير موهبتها العظيمة النادرة والمنفردة وأنا بعتبرها أختي مش زميلة فقط.

هل تعرض لظلم أو إنتقاد في الوسط الفني؟

ف البداية كتييييير جداً وحتى قبل الإختيار اتعرضت لمواقف تهد جبل ودمرتني نفسياً ولكن ربنا عوضني بشخصية “علي علي” والحمدلله قدرت أثبت للوسط الفني كله اني قادر أقدم أصعب الأدوار.

هل يوجد عمل قادم خلال الفترة المقبلة؟

حالياً كله كلام فقط ولم يتم التعاقد حتى الآن

في النهاية حابب تضيف شئ أخير؟

حابب اقول ان الممثل مش بس شخص ناجح ومشهور ومُرفه، الممثل يعيش حالة نفسية وضغوط عصبية صعبة ومجهود بدني رهيب بتأثر على حياته الشخصية ومن الممكن أن نقول هو أقل سعادة من الإنسان العادي..وكلما زادت الموهبة زادت المعاناة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock