شن السكرتير العام ورئيس المدينة حملة نظافة مكبرة بطريق مصنع 300 الحربي بأبوزعبل،اليوم الاحد الموافق 16/2/2020
وذالك لعمل حملة نظافة مكبرة بطريق مصنع ( 300 الحربي ) من بداية طريق كارتة انشاص حتي بداية المصنع حيث تم جرد وتسوية الطريق ورفع التركمات والقمامة الي المقلب العمومي بعرب العليقات وكذا تم زرع بعض الاشجار المثمرة والمظلة بالطريق للشكل الجمالي وظل المواطنين.
وكان ذلك بحضور الدكتور/عواد احمد السكرتير العام، والعميد/خالد كشك رئيس مركز ومدينة الخانكة ،وطلال ربيع نائب رئيس المركزو المدينة، وا/ صباح ابراهيم رئيسة الوحدة المحلية بأبوزعبل،وا/ السيد الاكشر رئيس الوحدة المحلية بالمنايل، وا/ محمد عبدالسلام رئيس الوحدة المحلية بعرب العيايدة،
وا/ عبير فارس رئيسة والوحدة المحلية بالجبل الاصفر، وفرحات الزيني مسؤل الحملة الميكانيكية، وسائقي معدات المدينة وابوزعبل والقلج وعرب العيايدة، وبعض معدات مجالس المدن شبين القناطر والخصوص وحي شرق.
والجدير بالذكر أنه قد جاء ذلك في ظل توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.
مرتبط
التالي
منذ 3 ساعات
أتوبيس المعرفة يحتفي بذكرى ثورة 30 يونيو بفعاليات وطنية وثقافية في مدرسة السلام الخاصة للغات ببنها
منذ 21 ساعة
تموين القليوبية: ضبط 387 بطاقة تموينية وتحرير 140 مخالفة خلال حملات على 1900 مخبز بلدي
منذ يومين
تعليم القليوبية وبريد بنها ينسقان لتيسير سداد رسوم تظلمات الشهادة الإعدادية
منذ 3 أيام
احتجاجًا على بيئة العمل.. استقالات جماعية من حزب الجبهة الوطنية بشبين القناطر
منذ 4 أيام
حملة مكثفة بكفر الجزار لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط للشوارع وتحسين السيولة المرورية
منذ 4 أيام
إعادة فتح الحركة المرورية ببنها بعد رفع مقطورة محملة بالطوب بنزلة الكوبري القبلي
منذ 4 أيام
في إطار دعم الفلاح.. قافلة بيطرية مجانية بقرية كفر علي شرف الدين بالقليوبية
منذ 4 أيام
الأمن يكشف حقيقة وفاة مسن ببنها.. مشاجرة بسبب معاكسة ابنته تنتهي بجريمة قتل
منذ 4 أيام
رئيس مدينة بنها يقود حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.. وإزالة 950 مترًا من المخالفات بثلاث وحدات محلية
منذ 5 أيام
بيطري القليوبية يواصل جهوده لتحصين الكلاب الحرة بمحيط لجان الثانوية العامة ببنها
زر الذهاب إلى الأعلى