رياضة

سموحة ينجو من كمين الداخلية ويتقاسما نقاط المباراة

كتب: محمد عبد القادر

نجح نادي سموحة في الخروج من موقعة الداخلية بالحصول علي نقطة بعد إنتهاء المباراة التي جمعته مع فريق الداخلية بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي اقيمت علي ملعب الإنتاج الحربي في إطار مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة دوري نيل، ليرفع سموحة رصيده من النقاط للنقطة 13 في المركز التاسع بينما يرفع الداخلية رصيده للنقطة السابعة في المركز الخامس عشر.

بدأ اللقاء بمرحلة جث نبض بين الفريقين مع التقفيل الدفاعي لكلا الفريقين أدي لعدم وجود اي هجمات خطرة علي كلا المرميين مع ضياع وقت في علاج الزنفلي حارس مرمي الداخلية بعد تدخل قوي من فادي فريد مهاجم سموحة.

وفي آخر الدقائق المتبقية من الشوط الأول يضيع هدف محقق لسموحة بعد تحرك مميز من اسلام جابر خلف مدافعي الداخلية استغله في الانفراد بالمرمى ثم حاول تمرير الكرة لزميله فادي فريد المواجه تماما للشباك الخالية إلا أن الكرة مرت بغرابة من أمام أقدام الأخير، وتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اما الشوط الثاني فبدأ بنشاط ملحوظ من لاعبي الداخلية وفي الدقيقة 56 يهدر اجويرو الهدف الأول من امام الشباك، وفي الدقيقة 68 يتصدي القائم الأيسر لمرمي الهاني سليمان لتصويبة احمد سيد غريب، وتبادل أيضاً سموحة الهجمات وحاول بشتي الطرق خطف هدف التقدم، ولكن تنتهي أحداث الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف

هذا وقد بدأ سموحة اللقاء بتشكيل مكون من
في حراسة المرمى: الهاني سليمان

في الدفاع: محمود وحيد- محمد المغربي- محمد مصطفى “ميدو”

في الوسط: لحسن دحدوح- إسلام جابر- حمدي علاء- طارق علاء- عمرو قلاوة
وفي الهجوم فادي فريد – حسام حسن

اما فريق الداخلية فبدأ بتشكيل مكون من
في حراسة المرمى: محمود الزنفلي

في الدفاع: محمد عطوة- محمود صابر- إيهاب سمير- كريم يحيى

في الوسط: محمود عبد العزيز- محمود حسونة- مهاب ياسر- آلان كيمبادي

في الهجوم: أحمد سيد غريب- عبد الرحمن عاطف

سموحة ينجو من كمين الداخلية ويتقاسما نقاط المباراة

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock